تنظر محكمة جنح مدينة نصر أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، 18 إبريل المقبل في واقعة اتهامه بالتعدى على لاعب نادى بيراميذر محمد الشيبى- المغربى الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت الأربعاء الماضي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

حسين الشحات يصفع لاعب بيراميدز بالقلم على وجهه

وكان لاعب بيراميذر محمد الشيبي قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلى بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات فى الواقعة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، عن تحويل محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضد اللاعب، وذلك بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

وحرص حسين الشحات لاعب الأهلي، على مصالحة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، عقب المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين، في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، وبعض لاعبي الفريقين.

ووقع النادي الأهلي، عقوبة قدرها 500 ألف جنيه على حسين الشحات؛ بعد مشاجرته مع الشيبي، على أن تخصم من مستحقاته.

وتوصلت التحقيقات بشأن واقعة التعدي على اللاعب محمد الشيبي، والذي أوضح في بلاغه ضد حسين الشحات لاعب الأهلى إن الأخير اعتدى عليه بالسبّ ثم صفعه وأكمل النيل منه بعبارة: «علشان أنت قليل الأدب»، وكان ذلك على مرأى ومسمع من اللاعبين والجماهير وممثلى وسائل الإعلام.

وورد بتحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضى بـ استاد الدفاع الجوى في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وكان «الشحات»، قدم اعتذرًا لدى ظهوره في برنامج «رامز جاب من الآخر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» من تقديم الفنان رامز جلال، إذ قال: «بعتذر للشيبي لأني غلطت في والدته، ومكانش لازم أعمل كده ودي كانت أول مرة أعملها».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الشحات الأهلي محمد الشيبي النادي الأهلي محمد الشیبی حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس

 تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.


وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.


تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة "صاصا" بتهمة دهس مواطن
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شخص بسيارته
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس بالقاهرة
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تحديد 12 يونيو أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات