أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن النادي الأهلي يستطيع عبور فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أيًا كان تشكيل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.
 

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية : «أيًا كان التشكيل الأساسي لمارسيل كولر، الأهلي قادر على الفوز على سيمبا، الأهلي فريق كبير وهو الأفضل فنيًا، مع الاحترام للفريق التنزاني».


 

يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في إطار لقاءات ذهاب الدور ربعالنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيتالقاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.
 


وسيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sport، إذ تعد الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي أمام سيمبا التنزاني النادي الاهلي امام سيمبا بطولة دوري أبطال إفريقيا ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فريق سيمبا التنزاني مارسيل كولر المدير مباراة الاهلي وسيمبا سیمبا التنزانی النادی الأهلی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • زي النهاردة.. رأسية عبد المنعم تتوج الأهلي بطلًا لـ أفريقيا أمام الوداد
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ