شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توتنهام قد يكون الحل الأمثل لأزمة غالاغر وتشيلسي، كونور غالاغر nbsp;لاعب وسط المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ونادي تشيلسي أ ف ب رياضة nbsp;كونور غالاغرتشيلسيوست هامتوتنهامماوريسيو .،بحسب ما نشر اندبندنت عربية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتنهام قد يكون الحل الأمثل لأزمة غالاغر وتشيلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتنهام قد يكون الحل الأمثل لأزمة غالاغر وتشيلسي

كونور غالاغر لاعب وسط المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ونادي تشيلسي (أ ف ب)

رياضة  كونور غالاغرتشيلسيوست هامتوتنهامماوريسيو بوتشيتينوالدوري الإنجليزيكريستال بالاسأنغي بوستيكوغلوديكلان رايسلندنجيمس ماديسون

سيكون لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر محط اهتمام الأندية في صراع محتمل للتوقيع معه، وقد يحفز ترحيب تشيلسي بالنظر في العروض المقدمة للشاب البالغ من العمر 23 على سنة اندلاع سباق بين توتنهام ووست هام بعد أن حددت إدارة "البلوز" قيمة انتقال غالاغر بمبلغ 50 مليون جنيه استرليني (64.9 مليون دولار)، بعدما رفضت عرضاً بقيمة 40 مليون جنيه استرليني (51.9 مليون دولار) من "الهامرز" لضم اللاعب الدولي الإنجليزي بعد رحيل ديكلان رايس إلى أرسنال.

غالاغر ليس لاعب الوسط المحوري الوحيد الذي يقع ضمن دائرة اهتمامات وست هام هذا الصيف، إذ ربطت التقارير أيضاً جيمس وارد بروس وسكوت ماكتوميناي وإدسون ألفاريز بالانتقال إلى صفوف "الهامرز" من ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد وأياكس على التوالي.

وبينما قد يكون البعض في تشيلسي حريصاً على رؤية غالاغر يواصل مسيرته في نادي غرب لندن، فإن القرار المحتمل للمدرب ماوريسيو بوتشيتينو بالاعتماد على خطة (4 - 2 - 3 - 1) في "ستامفورد بريدج" يعني أنه لا مكان للاعب الشاب في التشكيلة الأساسية حالياً، ولذلك ليس من المفاجئ أن غالاغر ليس جزءاً من خطط بوتشيتينو المستقبلية.

قد يكون وست هام مهتماً بضم لاعب الوسط، لكن من الممكن أن ينجح غالاغر حقاً في توتنهام، بالطبع سيتطلب ذلك من تشيلسي التفاوض في شأن انتقال لاعب من أكاديميته إلى منافس مباشر، ليصبح بذلك اللاعب الرابع الذي ينتقل من تشيلسي إلى توتنهام في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، والأول منذ كارلو كوديتشيني في يناير (كانون الثاني) 2009.

وعلى رغم أن الكثير قد يستهزئ بفكرة انتقال لاعب إلى النادي الغريم، فإن غالاغر سيتألق تحت قيادة المدرب أنغي بوستيكوغلو، فلا شك في أن أفضل نظام لعب يناسب لاعباً بمهارات غالاغر هو تشكيلة (4 - 3 - 3)، إذ سبق أن تألق على جانبي لاعب الوسط المحوري في نادي كريستال بالاس ضمن خطة (4 - 3 - 3) تحت قيادة باتريك فييرا، والجزء الذي جعله غير قادر على تكرار هذه الأداءات مع تشيلسي الموسم الماضي هو أنه لعب إما في مركز (10) أو ضمن وسط ثنائي، وهو ما لم يمنحه فرصة لتقديم أفضل ما لديه.

وتشير التقارير إلى أن وست هام قد يستهدف ضم غالاغر كبديل محتمل لبيير إميل هويبييرغ إذا رحل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن مع اعتبار الدنماركي البديل الطبيعي لإيف بيسوما كلاعب وسط محوري دفاعي، بينما سيكون لاعب تشيلسي أكثر ملاءمة في أحد مركزي خط الوسط على جانبي لاعب المحور.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبهذا الدور سيكون بوسع غالاغر أن يظهر أفضل مهاراته سواءً بالكرة أو من دونها في تكتيك (4 - 3 - 3) إذ إن غالاغر ليس لاعباً مميزاً في استرجاع الكرات أو صانع أهداف، وإنما هو لاعب يغطي جميع أرجاء الملعب ويركز على التحرك بين مناطق الهجوم والدفاع للمساعدة في كلا الجانبين.

إنه رقم "ثمانية" مثالي لفريق يمتلك اثنين من لاعبي الوسط بمهمات الرقم "ثمانية" في تكتيك بوستيكوغلو للموسم المقبل، مع الصفقة الجديدة جيمس ماديسون الذي سيلعب في أحد هذين المركزين.

هنا سيكون بإمكان غالاغر أن يظهر أفضل مهاراته سواءً في الدفاع أو الهجوم، إذ سيكون قادراً على المشاركة في الدفاع والمساعدة في حماية الخط الخلفي، حيث يمتلك متوسطاً من التدخلات وقطع الكرات يبلغ 2.6 و 1.3 على التوالي في كل 90 دقيقة لعب وفقاً لموقع "هو سكورد"، وقد يكون هذا جزءاً من التفكير الذي يجعله مناسباً كلاعب محوري دفاعي في تكتيك (4 - 3 - 3)، ولكن ذلك قد يحرم غالاغر من الفرصة للتقدم إلى الأمام ودعم الهجوم.

وسيكون غالاغر قادراً على التقدم بالكرة بعد أن أظهر أداءاً متواضعاً بتنفيذ 1.3 مراوغة ناجحة في كل 90 دقيقة مع فريق تشيلسي المضطرب في الموسم الماضي، وبذلك لن تكون لدى توتنهام القدرة على استغلال تميزه الأساسي في اللعبة.

في فريق توتنهام الذي يعتمد على الضغط العالي ستظهر أفضل صفات غالاغر حقاً، إذ يسهم بفعالية في مساعدة فريقه ولديه مستوى لياقة عال يسمح له بفعل ذلك بمستوى متميز طوال 90 دقيقة، وعلى رغم أن هذا قد يكون الوضع أيضاً في وست هام، إلا أن تفضيل ديفيد مويس لتكتيك (4 - 2 - 3 - 1) يعني أن المشكلات نفسها التي نشأت في تشيلسي تحت قيادة بوتشيتينو قد تقلل من تأثيره المحتمل في نادي شرق لندن.

على الأقل مع توتنهام تحت قيادة بوستيكوغلو، نعلم أن الفريق سيستخدم تكتيك (4 - 3 - 3)، وقد يوفر ثلاثي الوسط المحتمل المكون من غالاغر وبيسوما وماديسون مزيجاً مثالياً من الإبداع والعمل الجاد والحلول الدفاعية.

ويمتلك توتنهام عدداً من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في هذا الدور، لا سيما جيوفاني لو سيلسو وتانغي ندومبيلي، لكن الثنائي يواجه صعوبات منذ وصولهما البارز من ريال بيتيس وليون على التوالي.

وسيوفر غالاغر على الأقل خبرة وافرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما سيساعد توتنهام في تحقيق متطلبات الدوري للاعبين المحليين، وإذا احتاج الفريق إلى لاعب رقم "ثمانية" آخر لاستكمال خط الوسط، فسيكون غالاغر إضافة مثالية.

 كان لاعب الوسط الإنجليزي محط اهتمام وست هام بعرض قيمته 40 مليون استرليني رفضه تشيلسيبن مكاليرpublication  الخميس, يوليو 27, 2023 - 14:15

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام قد يكون الحل الأمثل لأزمة غالاغر وتشيلسي وتم نقلها من اندبندنت عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب الوسط تحت قیادة وست هام

إقرأ أيضاً:

الخطيب: الحلّ لن يكون الا لبنانيا

أدى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب الصلاة في مسجد لبايا، بعد أن ألقى خطبة الجمعة التي جاء فيها: "قال أمير المؤمنين: "فالْمُتَّقُونَ فِيهَا هُمْ أَهْلُ الْفَضَائِلِ. مَنْطِقُهُمُ الصَّوَابُ، ومَلْبَسُهُمُ الِاقْتِصَادُ، ومَشْيُهُمُ التَّوَاضُعُ، غَضُّوا أَبْصَارَهُمْ عَمَّا حَرَّمَ اللَّه عَلَيْهِمْ، ووَقَفُوا أَسْمَاعَهُمْ عَلَى الْعِلْمِ النَّافِعِ لَهُمْ، نُزِّلَتْ أَنْفُسُهُمْ مِنْهُمْ فِي الْبَلَاءِ، كَالَّتِي نُزِّلَتْ فِي الرَّخَاءِ، ولَوْلَا الأَجَلُ الَّذِي كَتَبَ اللَّه عَلَيْهِمْ، لَمْ تَسْتَقِرَّ أَرْوَاحُهُمْ فِي أَجْسَادِهِمْ طَرْفَةَ عَيْنٍ، شَوْقاً إِلَى الثَّوَابِ، وخَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ. عَظُمَ الْخَالِقُ فِي أَنْفُسِهِمْ، فَصَغُرَ مَا دُونَه فِي أَعْيُنِهِمْ، فَهُمْ والْجَنَّةُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُنَعَّمُونَ، وهُمْ والنَّارُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُعَذَّبُونَ"

أضاف: "هذه إحدى التوجيهات التربوية التي اهتم بها أمير المؤمنين وحرص أهل البيت ع على تربية المسلمين عليها لبناء المجتمع الصالح المنسجم مع أهداف الإسلام الذي جعل من الإنسان مدارا لاحكامه وتعاليمه وارشاداته بعد تكريمه وتسخير  كل ما في هذا الكون - على ما فيه من دقة الصنع وعظمة الخلق - من أجله.  وإذا كان وجود الإنسان قد استدعى كل هذا الوجود مع ما فيه من دقة الصنع وعظمة الخلق فلا بد أن تكون الغاية من وجوده كبيرة وعظيمة ولغاية سامية إظهارا لصفاته اللامحدودة والمطلقة من العلم والقدرة والكرم الخ..، من الصفات إذ لا بد أن تظهر آثار هذه الصفات وتتجلى".

وتابع: "وليس هذا الخلق وعظيم هذا الصنع الا تجلياً لهذه الصفات الإلهية فالكريم لا يظهر كرمه الإ بما يظهره من أفعال الجود والعطاء والقدرة  وعبر ما يظهره من أعمال تنبئ عن الاقتدار والفرق بين صفات العباد هذه وبين صفات الله تعالى أن صفاته سبحانه هي غير مكتسبة وهي ليست شيئا غير ذاته، أما غيره فهو بذاته مفتقر في وجوده إلى غيره وهو الله تعالى فضلا عن أن صفاته ليست عين ذاته فهي صفات مكتسبة لامكان سلخها عنه فيكون ضعيفا بل مفتقرا إلى كل شيء بما فيها وجوده ، وما اوجد الله فيه من الاستعدادات [ تخرجون من بطون امهاتكم لا تعلمون شيئا ]، ثم يمتلك القدرة بشكل متدرج ثم يبدأ بافتقادها شيئا فشيئا حتى يعود كالعرجون القديم كما في التعبير القرآني، اما الله سبحانه وتعالى فهو الغني الذي لم يفتقر ولا يفتقر فالوجود كما ذكرنا هو مظهر من مظاهر غناه الذاتي بكل ما يعني الغنى من معنى مطلق غير محدود".

وقال: "وحينما نتحدث عن الهدف من الخلق لا نعني انه حاجة لله نعوذ بالله، وإنما هي حاجة للانسان لبلوغ الكمال، فمن كرمه وقدرته وغناه أن جعله خليفة له وخلافة الإنسان لله تستدعي أن يكون له قدرة الاختيار لان الخلافة تستدعي المسؤولية، والمسؤولية تستدعي المحاسبة ولا معنى للمحاسبة من دون القدرة على الاختيار، والاختيار يستدعي أن يكون الخير والشر والمعرفة والقدرة على التمييز بينهما، وهي مهمة العقل [ وهديناه النجدين إما شاكرا وإما كفورا ] وان تكون لديه النوازع لكل منهما  فنوازع الشر - الذي يقبحه العقل - من الهوى والغرائز ، ونوازع الخير الذي يحسنه العقل، ولكن هل تكفي المعرفة ليلتزم الانسان طريق الخير ؟".

واردف: "في الواقع ان الصراع الناشئ بين هذه النوازع داخل الإنسان لا يجعل الانتصار على نوازع الشر سهلا لأن النفس تستعجل النتائج [ وتحبون العاجلة ] ولا تحتاج الى المزيد من بذل الجهد، بينما نتائج الخير ليست سريعة الظهور، كما انها بحاجة إلى مقاومة هوى النفس. وهذه المقاومة بحاجة الى بذل الجهد والى تربية وتزكية وتذكير، ومن هنا حث القرآن الكريم على التذكر والتزكية وتهذيب النفس التي تستثقلها، لان فيها مواجهة مع المغريات التي تستسهلها وتغريها السرعة في الحصول على ما تريد، فبين ما يحتاج إلى بذل الجهد وبين ما لا يحتاج اليه تختار النفس الأيسر عليها وتتكاسل عن القيام بتهذيبها، ولهذا احتاج الامر إلى التذكير الدائم بخطورة إهمال التزكية والرياضة النفسية وهذا ما دأب القرآن الكريم وتعاليم أئمة أهل البيت على الحث عليه والتذكير بالآخرة وبأهمية التزام الفضائل التي هي من صفات المتقين ،قال تعالى [ قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها ]، والتزكية هي من تمنيتها بالفضائل، و " دساها " أصله : دسسها من التدسيس ، وهو إخفاء الشيء، والمعنى هاهنا : أخملها وأخفى محلها بالكفر والمعصية اي أهمل تزكيتها بالفضائل فأودى به ذلك إلى الكفر والمعصية وهو أعظم الشر لان نتيجته الهلاك في الدنيا والآخرة [ وقد خاب من دساها ] اي حصد الخيبة، والخيبة هي الحالة النفسية التي تصيب الإنسان عند الخسران بعد توقع النجاح وحصول ما كان يرغب به، وقد ضرب الله تعالى مثلا لذلك قوم ثمود الذين استجابوا لغرائزهم فدعتهم قوتهم إلى تكذيب نبيهم صالح ع والى الطغيان وعصيان امر الله تعالى فاقدموا على قتل الناقة علوا في الأرض وفساداً تحدياً لله ورسوله ولوعده لهم بالعقاب  إن هم تعدوا حدوده وتجرؤا عليها،  يقول تعالى:[ فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها ولا يخاف عقباها ]".

وتابع: "لقد كذَّبت ثمود نبيها ببلوغها الغاية في العصيان، إذ نهض أكثر القبيلة شقاوة لعقر الناقة، فقال لهم رسول الله صالح ع: احذروا أن تمسوا الناقة بسوء؛ فإنها آية أرسلها الله إليكم، تدل على صدق نبيكم، واحذروا أن تعتدوا على سقيها، فإن لها شِرْب يوم ولكم شِرْب يوم معلوم. فشق عليهم ذلك، فكذبوه فيما توعَّدهم به فنحروها، فأطبق عليهم ربهم العقوبة بجرمهم، فجعلها عليهم على السواء فلم يُفْلِت منهم أحد. ولا يخاف- جلت قدرته- تبعة ما أنزله بهم من شديد العقاب. وهذه قصة من القصص القرآنية الكثيرة التي ذكرها القرآن الكريم عن أحوال الاقوام السابقين للاعتبار حتى لا نحذو حذوهم، فنكون من الذين لم يتعظوا ولم يعملوا على تزكية أنفسهم،  وكانت نهايتهم التكبر والتجبر والتحدي لله تعالى مصداقاً:[ ... فاتاهم العذاب من حيث لا يشعرون ]. ولذلك أخذنا هذا المقطع من خطبة المتقين لامير المؤمنين في نهج البلاغة لنتعرف على صفاتهم ولنقتدي بهم ونتقي النتائج الدنيوية والاخروية التي اودت بهلاك الامم السابقة التي تخلت عنها ، فما هي الفضائل التي اتصف بها المتقون في كلامه ع قال: فالْمُتَّقُونَ فِيهَا هُمْ أَهْلُ الْفَضَائِلِ. مَنْطِقُهُمُ الصَّوَابُ، ومَلْبَسُهُمُ الِاقْتِصَادُ، ومَشْيُهُمُ التَّوَاضُعُ، غَضُّوا أَبْصَارَهُمْ عَمَّا حَرَّمَ اللَّه عَلَيْهِمْ، ووَقَفُوا أَسْمَاعَهُمْ عَلَى الْعِلْمِ النَّافِعِ لَهُمْ، نُزِّلَتْ أَنْفُسُهُمْ مِنْهُمْ فِي الْبَلَاءِ، كَالَّتِي نُزِّلَتْ فِي الرَّخَاءِ، ولَوْلَا الأَجَلُ الَّذِي كَتَبَ اللَّه عَلَيْهِمْ، لَمْ تَسْتَقِرَّ أَرْوَاحُهُمْ فِي أَجْسَادِهِمْ طَرْفَةَ عَيْنٍ، شَوْقاً إِلَى الثَّوَابِ، وخَوْفاً مِنَ الْعِقَابِ. عَظُمَ الْخَالِقُ فِي أَنْفُسِهِمْ، فَصَغُرَ مَا دُونَه فِي أَعْيُنِهِمْ، فَهُمْ والْجَنَّةُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُنَعَّمُونَ، وهُمْ والنَّارُ كَمَنْ قَدْ رَآهَا، فَهُمْ فِيهَا مُعَذَّبُونَ".

وقال: "اذا الفضائل هي :أولا ً، التزام منطق الصدق مع أنفسهم ومع غيرهم وهو مبدأ سلوكي في الحياة لا يتغير بتغير المصالح.

ثانياً:الاقتصاد في الملبس وهو نهج في التواضع وعدم الخضوع  للمظاهر الخادعة كما هو حال المترفين.

ثالثا :عدم التكبر الذي يعبّر عنه المشي على هيئة  معروفة تعبّر عن العجرفة والترفع على الآخرين من الفقراء وأصحاب الدخل المتواضع، وهو يعبّر عن النقص في الشخص الذي يحاول ان يسده عبر هذا السلوك الذي يفتقد الشخصية المتوازنة ويرى ان الكمال الانساني بما يمتلكه من معرفة وقيم واخلاق فيزداد تواضعا كلما استزاد منها.

رابعاً: غض البصر عما حرم الله النظر اليه، لان ارتكاب الحرام يبدأ بالاغراء الذي اول ما يكون بالاعجاب به عن طريق البصر، فالاغضاء عن الحرام صد للشيطان.

خامساً : السيطرة على السمع لانه الباب الذي يدخل منه الشيطان فلا يسمح له بالاشتغال في غير ما فيه خيره ، وهو العلم النافع الذي يرفع من معرفته ويجعل منه عنصرا يفيد المجتمع اما الاستماع إلى الدعوات الباطلة أو يجعل منه عنصرا يضيع وقته ويتلفه فيما لا ينفع .

يقول تعالى : [ ان السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا ]، فالسمع والبصر طريق الفؤاد ، و طريق  لنقل الحق والباطل من عقيدة حقة او باطلة، فلا تجعله طريقا للباطل وأدّه حقه وان من حقه ان تستخدمه فيما يؤدي الى الله تعالى.

سادساً: ان لا يؤثر عليه تقلب الأحوال ان لا تبطره نعمة ولا تيأسه نقمة، لا يشغلهم شيء عن رضا الله سبحانه فهم في شوق إلى الحياة الحقيقية كما هم على وجل وخوف من عقابه، لأنهم على يقين به وبوعده لذلك فهم بين الخوف والرجاء".

وأكد انه "بهذه المواصفات أراد أهل البيت وعلى رأسهم أمير المؤمنين صناعة الانسان المؤمن والمتوازن والمستقر نفسياً، فلا يعيش الانحطاط النفسي والقلق من تقلبات الدهر لان همه الفوز الاخروي الذي يكون عبر استغلال الحياة بما يوصله الى الفلاح في الدنيا والاخرة ، الامر الذي يفتقده أولئك الذين لايمتلكون هذه الرؤية أو يمتلكونها ولكنهم لا يعيشونها سلوكاً وعملا ً، وهو ما ابتلى به الإنسان في المجتمعات المعاصرة حيث افتقد هذه العناصر من الفضائل واقتصر همه على إشباع غرائزه وتحقيق اطماعه،  فافتقد الأمان والاستقرار واستبد به القلق والخوف وتملكه اليأس".

وقال: "هذا هو نتاج ما يسمى بالحضارة المادية المعاصرة التي استبعدت القيم المعنوية من اجندتها وتعاملت مع البشر على أنها مجرد أرقام يسهل عليها حذفها بشحطة قلم دون أن يرف لها جفن، وتبيّن ان كل ما وضعته من مواثيق وقوانين ليست الا حبراً على ورق حين اقتضت مصالحها ذلك وعلى رأسها الولايات المتحدة والأنظمة الغربية التي تتعاطى اليوم مع شعوبنا بالقهر والغلبة  وبالاخص مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة الذي يتعرض للابادة الجماعية بحماية ودعم كاملين منها، وعلى الرغم من اقرار المنظمات الدولية وادانتها للكيان الصهيوني الغاصب ولكن منطق الحق على الرغم من كل ذلك سينتصر، وان اصرار الشعب الفلسطيني على انتزاع حقه بصبره وتضحياته وشجاعة المقاومة رغم اختلال موازين القوى وطبيعة الظروف القاسية والحصار المفروض عليه سيجبر العالم على الانصياع لارادته الصلبة في التحرر وبناء دولته على ارضه، ولن تنكسر". 

ورأى "ان رهن بعض القوى الداخلية الحل للمشكلة اللبنانية بما ستؤول اليه المعركة في غزة رهان خاسر، فلن يفلح  المشروع الغربي بإلابقاء على دولة الفصل العنصري في فلسطين ليتحقق حلم الساعين إلى دويلات مذهبية وطائفية في لبنان والمنطقة، فالحل لن يكون الا لبنانيا وبالاستجابة العاقلة للدعوة الى الحوار وإنتاج الحل وفقا لمصلحة لبنان ومقتضيات حمايته من العدوان الاسرائيلي العاجز عن حماية نفسه أمام المقاومة التي ستجبره على القبول بشروطها طال الزمن أو قصر".

مقالات مشابهة

  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • الخطيب: الحلّ لن يكون الا لبنانيا
  • ماسك اللبن البودرة.. الحل الأمثل لتفتيح البشرة| اعرفي فوائده
  • الإطار يعارض الحل الوحيد لأزمة كركوك.. وينصح بـالتوافقية
  • الإطار يعارض الحل الوحيد لأزمة كركوك.. وينصح بـالتوافقية - عاجل
  • باحث سياسي: الحل الأمثل لنتنياهو حل مجلس الحرب
  • قواعد الربح والاستدامة تجبر تشيلسي على بيع نجوم الفريق لجني الأموال
  • بينت: سنرى نسخة أقوى من جاكسون الموسم المقبل مع تشيلسي