إياد العسقلاني، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي روستوف الروسي، يُرتبط بفكرة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

موقف الأهلي من ضم إياد العسقلاني

أكد نادي روستوف، أنه لم يتلق أي عروض رسمية أو غير رسمية من النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر بخصوص الحصول على خدمات إياد العسقلاني.

وأشار مصدر إلى أن مدرب الفريق، مارسيل كولر، قد طلب تدعيم قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم تقديم قائمة بعدد من اللاعبين المرشحين، بينهم إياد العسقلاني، إلى جانب لاعبين آخرين.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر في كأس الكونفدرالية عاجل.. تعليمات خاصة من كولر لـ شوبير ومعلول وهاني قبل مباراة الأهلي وسيمبا

وأكد المصدر أنهم ينتظرون قرار مارسيل كولر بخصوص هذا الأمر، وإذا ما أبدى الرغبة في ضم اللاعب، فسيتم بدء مفاوضات مباشرة مع ناديه، وذلك بناءً على موافقة إياد العسقلاني المبدئية على الانتقال إلى النادي الأهلي.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه نظيره سيمبا التنزاني، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة هذا اليوم الجمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اياد العسقلاني روستوف الروسي مارسيل كولر إیاد العسقلانی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على فاركو اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: واجهنا صعوبة في مباراة اليوم أمام فاركو بسبب غياب ١٨ لاعبًا عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

 

وأضاف المدير الفني: اللاعبون الدوليون لم يحصلوا على راحة، الأهلي لديه رقم كبير، كان متواجدًا في المنتخب الوطني، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق في مباراة اليوم.

 

وأوضح كولر أن الأهلي يخوض مباريات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة في الفترة المقبلة، وعقب ثلاثة أيام سوف يعود الفريق من جديد إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد، ولهذا سوف أطالب اللاعبين بالاستشفاء الجيد للمباراة، كما أكد اتباع سياسة التدوير في المباريات المقبلة.

 

وأشار كولر إلى أن إهدار الفرص لا يقتصر على لاعب معين، وأن الجماهير تترقب تسجيل كل فرصة ولكن كرة القدم يوجد بها إهدار الفرص ولا يلام لاعب معين، لافتًا إلى أنه يسعى مع اللاعبين إلى استغلال الفرص والتسجيل في المباريات. 

 

وشدد مارسيل كولر على أنه يتبع سياسة التدوير في أي مركز باستثناء حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوي كابتن الفريق والحارس الأول للمنتخب، وأن مصطفى شوبير هو المستقبل وقدم موسمًا خرافيًّا.

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • بعد الفوز على فاركو.. مارسيل كولر يبرر استبدال أنتوني موديست
  • كولر: أتبع سياسة التدوير نظرا للمباريات المتتالية في المسابقة
  • عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز