أكدت الفنانة أيتن عامر خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على عدم وجودها لتفسير سبب الخلاف بينها وبين الفنانة منة فضالي، مؤكدة أنها غير على دراية بسبب الخلاف.

وأثناء جلسة الحوار، وجهت بسمة وهبة سؤالًا غامضًا لأيتن عامر، لكنها ردت بطريقة قوية قائلة: “لو لم أكن فنانة محترمة، لرددت على سؤالك”.

وقدمت أيتن عامر توضيحًا حول الخلاف الذي نشب بينها وبين منة فضالي، وذلك بعدما طرح عليها الشيخ العرافين سؤالًا حول السبب، فأجابت بقولها: “لا أعلم من قام بحظري، واكتشفت ذلك بالصدفة، ولم أكن أعرف ذلك من قبل،” لتعقبها تعليق الشيخ العرافين بأنه كان يعرف الأمر لأن اسمها كان مذكوراً قبل اسم أيتن، وأضاف أن الأمر الذي يزعجها هو أن اسمه لم يأتِ في المقدمة.

وتلقت أيتن عامر سؤالًا آخر من الشيخ العرافين حول النجمة التي قامت بحذف مشاهد معها، فأجابت بعبارة: “الله يخرب بيتك، حصل شيء حقيقي، كنت أقوم بتصوير مسلسل بطولة نجم، وكنت البطولة الثانية، وكل شيء كان على ما يرام حتى اليوم الأخير من التصوير، عندما تبين أن البطلة الأولى لم تظهر في المسلسل، فجأة رأيت اسمي في المرتبة الثالثة في التتر، وعندما اكتشفت ذلك، تحدثت معهم لمعرفة السبب، وأخبروني أن الفنانة ترغب في إعطاء اسمها الأول”.

القاهرة 24

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أیتن عامر سؤال ا

إقرأ أيضاً:

سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تقليل عدد المباريات.
وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من الممكن أن نلعب الدوري العام بشكل مختلف في الموسم القادم".
وأضاف: "أوافق على تطبيق شكل الدوري البلجيكي في الموسم القادم بالتأكيد، كي يلعب اللاعبون عدد أقل من المباريات، والأمور ستكون منظمة أكثر".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "عندما تم تطبيق دوري المجموعتين قبل عدة مواسم في مصر، وصلنا لنهائي المسابقة وكدنا نفوز بالدوري، كما كنا قريبين من التتويج بالكأس".

سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة حقيقة التعاقد مع أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح لاعبان في الأهلي حاليًا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمور".
وأضاف: "لا استطيع أن أتحدث باسم النادي الأهلي أو عن لاعبيه، فإذا تحدثت الآن ستكون هناك بلبلة، ولكن في نهاية الموسم ربنا قادر على شكل شيء".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "مستمر في رئاسة سموحة، أنا أؤدي دوري وواجبي، لما لا أستمر؟ أنا أحترم أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأبذل قصارى جهدي مع النادي".

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • 15% مقالي و85% موضوعي.. مواصفات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024
  • تاكر كارلسون: كامالا هاريس أغبى من أن تعي عدم أهليتها
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • تصرف غامض من جماهير الأهلي في مباراة فاركو.. صور
  • اليونان.. اكتشاف هيكل غامض يشبه المتاهة
  • اليونان .. اكتشاف هيكل غامض يشبه المتاهة
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي