تحدثت الفنانة أيتن عامر للمرة الأولى عن مرورها بتجربة الطلاق من زوجها، وجاء ذلك خلال لقائها ببرنامج “العرافة” من تقديم بسمة وهبة، حيث وصفت بأن هناك سيدة من الممكن أن تبدو مُشرقة بعد الطلاق، وذلك لا يعود إلى سبب الطلاق نفسه؛ فهي دوماً كانت مُشرقة، ولكن مرت بفترة استنزفت من خلالها جزءاً من سلامها النفسي، ومن صحتها وعقلها، وحينما يتم الطلاق تعود إلى إشراقها المُعتاد.

أيتن عامر: لا أحد يرى الوحدة التي تعيشها المرأة المطلقة

كما أوضحت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها ببرنامج “العرافة” أن فقد شخص من عائلتك ليس أمراً جيداً، والناس ترى أن السيدة التي انفصلت عن زوجها تهتم بنفسها بشكل أكبر، ولكن لا أحد يرى وحدتها حينما تعود للمنزل؛ فلا يُوجد ونس معها، وذلك شيء صعب جداً! مؤكدة أن تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها المرأة في حياتها.

أيتن عامر تُشارك في موسم دراما رمضان بـ”تل الراهب” و”زوجة واحدة لا تكفي”

يُذكر أن الفنانة أيتن عامر تُشارك بموسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل “تل الراهب”، كما تُشارك أيضاً بالمسلسل الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن ضمنهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، ونور الشيخ، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

 

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)

حسم هشام عاشور الجدل حول حقيقة طلاقه من نيللي كريم بسبب أبنائها، حسبما تداول البعض مؤخرًا، وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل".

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال السبب الحقيق لطلاق نيللي كريم وهشام عاشور

أكد هشام عاشور على استمرار حبه لنيللي كريم رغم وقوع الطلاق بينهما، نافيًا أن أبنائها السبب وراء انفصالهما، حيث قال: "كان بقالنا فترة واضح إننا هنروح للحتة دي، ولا صحة للشائعات حول انفصالنا بسبب أودلادها، الولدين أصدقائي، ومافيش الكلام دا".

نيللي كريم وهشام عاشور

وأعرب عاشور عن استيائه من مصطلح "طليقتي نيللي كريم" قائلًا: "كلمة طليقتي نيللي كريم أنا مش حاسسها، احنا بعدنا عن بعض، هي لها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي طول عمرها، والعشرة اللي بينا دي كلها، احنا محصلش بينا كارثة".

كما وصف حبه الشديد لنيللي رغم الطلاق قائلًا: "قررنا ناخد طريقين مختلفين، لكنها هتفضل حبيبتي وصاحبتي، ودا كلام مفروغ منه، مش لازم كل اللي بيتطلق الحب ينتهي بينهما، في حاجات معينة بتكون مش موجودة أو اختفت".

نيللي كريم وهشام عاشور

وأضاف: "فالناس بيبقى ليها معزة كبيرة عند بعض، بس مش عايزة تبقى هنا، لكن مش لازم أن الناس لما تطلق يبقى خلاص كرهوا بعض ومش عايزين يشوفوا بعض".

واختتم هشام عاشور حديثه عن طليقته نيللي كريم قائلًا: "لما اتجوزنا في 3 شهور منذ تعرفنا، اتخذنا القرار لوحدنا وبسرعة، وفي نفس الوقت طلاقنا كان لوحدنا وبسرعة، ومحدش اتدخل".

نيللي كريم وهشام عاشورطلاق نيللي كريم وهشام عاشور

أعلنت النجمة نيللي كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

لم تكشف نيللي كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: "كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب" في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

نيللي كريم وهشام عاشورسبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

لمحت نيللي كريم حول أسباب طلاقها من هشام عاشور، من خلال مشاركة حكمة شهيرة عبر "ستوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك قبل ساعات من إعلان إنفصالها.

وكتبت نيللي كريم: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

في الوقت نفسه، تبين أن نيللي وهشام لازالا يحتفظان بصورهما معًا، ولم يلغيا متابعة بعضهما البعض على حساباتهما الشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

نيللي كريم وهشام عاشورآخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللي كريم وهشام عاشور مسلسل "روز وليلى" الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل "عملة نادرة" الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

وتزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، وأقيم حفل زفافهما داخل منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد محدود جدا من الأصدقاء، والأقارب، ونجوم الوسط الفني، كما وكلت المنتج جمال العدل عنها في عقد القرآن.

نيللي كريم وهشام عاشور

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • أمين أوبك يقلل من اهمية التوقعات التي تتحدث عن انحسار عصر النفط
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • الفنانة أسمهان توفيق: أين حياء المرأة وينه؟ .. فيديو