قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسل "جودر" أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة.

مخرج مسلسل جودر: العمل مكلف جدا وسعيد بردود الفعل (فيديو) مسلسل جودر| شقيقة شهر زاد الدخيل لقصر ياسر جلال مسلسل "جودر" مجهد ومكلف

وأضافت عامر، خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المُذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن مسلسل "جودر" مجهد ومكلف، لكن اُقتِرح على صنَّاع العمل استكمال أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.

ووجهت وفاء عامر رسالة لجمهورها، قائلة: "أنا بحبكم جدًا، ومستعدة محضرش أي مهرجانات، لأن الفرد منكم بيكون عندي بآلاف المهرجانات، وربنا يقدرني وأسعدكم".

جدير بالذكر أن الناقد الفني، خالد محمود، تحدث سابقًا عن دراما  في رمضان هذا العام، والتنوع والثراء في الأفكار، مؤكدًا أن قرار إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة قرار حكيم وذكي للغاية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز":القرار بوجود أفكار تلائم الـ15 حلقة يضع الدراما المصرية في مكان كبير ومحترم؛ لأنه يبرز عددًا كبيرًا من الأبطال، وأكبر كم من الموضوعات، وإبراز لمواهب جديدة سواء في التأليف أو التمثيل.

عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان

وتابع: "التنوع الجامع بين أجيال متعددة يعكس الصورة الطموحة للدراما المصرية ووضع خطة طويلة الأمد وهي استطاعت أن تكسر عدة قيود منها عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان وهو تحدي النجوم لكيفية تقديم الشخصية بشكل مركز خلال 15 حلقة فقط.

وأوضح أن المستفيد الأكبر من تلك التحديات هو المشاهد المصري والعربي، الذي يتابع العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الشعبي والكوميدي والتاريخي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد آيتن عامر وفاء عامر أبطال مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • ذكرى ميلاد صاحبة أجمل عيون.. زبيدة ثروت «شمس لا تغيب»
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»