كشفت تقارير صحفية، عن نية حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد 4 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبل في شهر يونيو، بعد مشاركتهم بمعسكر مارس، أمام نيوزيلندا وكرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي انتهت بفوز مصر بهدف في المباراة الأولى، وخسارتها في الثانية بنتيجة 4-2.

وعلم صدي البلد؛ أن حسام حسن تابع أداء جميع اللاعبين في المعسكر السابق، وأشاد بأداء العديد منهم، لكنه قرر استبعاد 4 لاعبين من المعسكر المقبل، وهم: "مصطفى شوبير، ومصطفى شلبي، وأحمد عاطف، ومحمد الشامي"، نظرًا لعودة عدد من اللاعبين الأساسيين للفراعنة بعد غيابهم عن معسكر مارس بسبب الإصابة.

وينوي حسام حسن ضم خماسي للمعسكر المقبل بدلا من الرباعي السابق وهم: "محمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو ورمضان صبحي وأحمد أمين أوفا ومحمد صلاح".

وشملت قائمة المنتخب لمعسكر مارس السابق 25 لاعبًا، وهم: "محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر مصطفى شوبير محمد أبو جبل كأس عاصمة مصر الودية كأس عاصمة مصر حسام حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وصل إلى معسكر منتخب مصر، وفور وصوله عقد جلسة مع حسام حسن والجهاز الفني.

وأضاف هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائلا: عقد جلسة مع محمد صلاح قبل انضمامه لتدريبات المنتخب فور وصوله، حيث أكد أهميته وضرورة وجوده بالفترة المقبلة".

وتابع الإعلامي أمير هشام: "كان هناك نوع من المصارحة بين الثنائي، وتحدثا حول الخلافات التي بينهما، حيث أكد له العميد على أنه لم يتطرق لاهانته كما تم تصويره من جانب البعض وشدد على أهميته وأنه يسعى لمساعدته في تحقيق حلم البطولة مع المنتخب".

وأكمل هشام: "صلاح أكد للعميد على أنه يعتبره واحد من أهم أساطير الكرة الأفريقية ودائمًا ما كان يستمتع به، ولم يعمل على تمرد المحترفين كما ادعى البعض، واجتمع الثنائي على أهمية وضع مصر فوق الجميع".

مقالات مشابهة

  • توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • خطف الأنظار.. مظهر جديد لمحمد صلاح عند انضمامه لمعسكر منتخب مصر
  • للمرة الأولى تحت قيادة التوأم.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب.. صور
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو ٦ يونيو بتصفيات كأس العالم
  • إنطلاق معسكر منتخب تونس إستعداداً لتصفيات كأس العالم
  • محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن