كشف عبداللطيف منيع بطل مصر والعالم في المصارعة، تفاصيل مشواره في رياضة المصارعة، وتمثيله لمصر عالميًا وحصوله على الميداليات الذهبية وأول أفريقيا لعدة مرات.

وقال "عبداللطيف" في حواره لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إنه انتقل من اللعب في مدينة دكرنس إلى نادي المنصورة ثم اتحاد الشرطة، قبل أن ينتقل في عام 2014 إلى طلائع الجيش والذي مازال يلعب باسمه حتى الآن.

وأوضح: "حبيت لعب المصارعة من عمي، وعندنا في دكرنس؛ المصارعة هي اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم"، متابعًا: "لعبت أولمبياد وأنا تحت 20 سنة، وحصلت على 17 ميدالية ذهبية أول أفريقيا منهم 3 ميداليات في دورة الألعاب الأفريقية؛ 2015 في الكونغو، و2019 في المغرب، و2024 في غانا".

وأكمل: "بقالي 20 سنة بلعب مصارعة، ووالدي أكثر الداعمين والمشجعين لي طوال فترة حياتي ومش بيسيب مباراة ليا في مصر إلا ويكون معايا وجنبي".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصارعة أفريقيا عبداللطيف منيع بطل مصر المنصورة

إقرأ أيضاً:

طليقة أمير طعيمة توجه رسالة غامضة عبر فيسبوك.. فما القصة؟

وجهت جيني كامل، طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، رسالة غامضة لم تكشف عن هوية الشخص الموجهة له من خلال منشور شاركته عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتبت جيني كامل طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابها الشخصي بفيس بوك: للأسف الشديد وأنا بقول كده وأنا في قمة الحزن المرحلة الجاية مش عارفة هتكون نهايتها إيه".

وتابعت: "بس الأكيد أنه خسارة أبشع بكتير من خسارة هدم منزل الأصدقاء القريبين ورفقاء سنوات النجاح وغيره ما أسمعش حد منكم يرجع يقولي ما قولتيش ليه قبل ما تردي على اللي حصل".


 

وأضافت جيني كامل: أنا بقول هرد وبكل شموخ والعواقب للأسف الشديد حتي لو في صالحي هي خسارة وحتى لو لصالح الطرف الآخر فهي خسارة، مهما كسبنا محدش بيدخل السكة دي وبيكسب لأنها مقبرة عشرة سنين بس معنديش حل تاني وخصوصا لو فيها حية سمها هيقضي عليا فأكيد هقطع رأسها وذيلها.


 

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

وكانت قد أعلنت الفنانة المعتزلة جينى كامل انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكتبت جيني كامل علي صفحتها الشخصية: "تم الطلاق الرسمي وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

 

أعلنت جيني وأمير طعيمة اليوم عن طلاقهما بشكل رسمي بعد أشهر من إعلان انفصالهما، حيث كشفوا عن الخبر بعد رحلة زواج دامت لسنوات ونجحوا في حسم الأمور الرسمية.

مقالات مشابهة

  • وفيات الأحد .. 2 / 6 / 2024
  • شاهد بالفيديو.. مواطن سوداني ينطق اسم فريقه المفضل بوروسيا درتموند بطريقة مضحكة ويتوقع فوزه على الريال في نهائي الأبطال: (بروت دونتمند لو ما شال الكأس معناها البلد دي انتهت)
  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • بالفيديو.. شركة “sales force” تستعرض استراتجيتها الحديثة بمعرض جيتكس أفريقيا
  • بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب
  • أحمد فتوح يتحدث عن أزمة اتهامه بتعاطي المخدرات
  • طليقة أمير طعيمة توجه رسالة غامضة عبر فيسبوك.. فما القصة؟
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية
  • 14 مؤسسة تعليمية بالمنيا تحصل على شهادة جودة التعليم والاعتماد