يحتضن استاد السلام، اليوم الأحد، مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وفيوتشر المرتقبة في ذهاب دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك وفيوتشر عبر تايم سبورتس الأرضية

تبدأ ضربة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في القمة المصرية المرتقبة بمسابقة الكونفدرالية عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، بصوت المعلق الرياضي طارق حسن.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الكونفدرالية تسريب التشكيل؟.. مفاجأة حول استبعاد نجم الزمالك من قائمة مباراة فيوتشر

وتأتي قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - مصطفى شلبي - يوسف أوباما

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم قناة مفتوحة تايم سبورتس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية مباراة الزمالک وفیوتشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية والفارس الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة الكيني

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، نظيره الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لتكرار فوز الذهاب وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب أمام الشرطة بهدف صاروخي من عبد الله السعيد، وذلك في المباراة التي أقيمت على الأراضي الكينية، ليقترب الزمالك من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك والشرطة الكيني

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من تفادي مفاجآت الكونفدرالية، وتحقيق الفوز أمام الشرطة في مباراة الإياب، في رحلة الأبيض للدفاع عن لقبه.

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025، كما تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الزمالك و الشرطة الكيني بدون اهداف في الشوط الاول
  • الفارس الأبيض.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر بدون تقطيع في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. انطلاق صافرة أحداث مباراة الزمالك و الشرطة الكيني
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم
  • قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «اتفرج في مكانك»
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة