بوابة الوفد:
2024-06-02@21:51:59 GMT

لاعب المقاولون أفضل جناح في بطولة زد الدولية

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

فاز اللاعب أحمد خالد فكري لاعب المقاولون العرب مواليد 2007 بجائزة أفضل جناح أيمن ببطولة زد الدولية الودية للناشئين تحت 17 عام التي أقيمت بالقاهرة.

وحصل اللاعب على جائزة أفضل جناح بالبطولة وتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية بالبطولة.

وكان فريق المقاولون العرب حصل على المركز السادس في البطولة بعد خوض مباريات قوية كان آخرها أمام فريق يونيون برلين الألماني.

وأعرب يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين عن امتنانه وتقديره لجهود اللاعبين والجهاز الفني في البطولة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المستقبل .

يقود الفريق  محمد عبد العزيز زيزو المشرف الفني لفرق الناشئين والمدير الفني الكابتن أحمد سعيد ويعاونه المدرب الكابتن رامي سعيد ومدرب حراس المرمى الكابتن سيد جاد ومخطط أحمال التدريب الكابتن محمد صبري وإداري الفريق الكابتن علاء سعد وأخصائي إصابات الملاعب دكتور فهمي عبد الحميد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون زد الدولية بطولة زد الدولية أحمد خالد فكري لاعب المقاولون البطولة يونيون برلين الألماني

إقرأ أيضاً:

دربات يحصد لقب كروية ظفار للفرق الشعبية

توج فريق دربات بلقب بطولة كروية ظفار للفرق الشعبية الأولى لكرة القدم، وذلك في الختام الذي أقيم على ملعب كرة القدم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، برعاية فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، التي تقام لأول مرة في المحافظة بمشاركة (١١) فريقا يمثلون فرق الفنون الشعبية بالمحافظة، تم توزيعها على ثلاث مجموعات.

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها على ملاعب نادي النصر الفرعية تنافسا في الأداء بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين، وتمكن كل من فرقا الحافة ودربات الوصول إلى المباراة النهائية التي شهدت إثارة في المستوى، وتمكن فريق الحافة من التقدم بهدف السبق أحرزه اللاعب محمد عبدالقادر، وفي الشوط الثاني تمكن فريق دربات من تعديل النتيجة عبر اللاعب فارح عوض، وقبل انتهاء وقت المباراة تمكن فريق دربات من إحراز هدفين متتاليين عن طريق زهدي فائل ومحمد فتح، لتنتهي المباراة بفوز فريق دربات بنتيجة ٣/١ ليتوج بلقب البطولة.

بعدها قام راعي المناسبة تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة، وتكريم الحاصلين على الجوائز الفردية، حيث حصل لاعب فريق الحافة فواز نصيب على لقب أفضل لاعب، و مؤيد سعيد باروت على جائزة أفضل حارس، وحصل لاعب فريق دربات محمد فتح سويلم على لقب هداف البطولة، كم تم تكريم الجهات المتعاونة واللجنة التنظيمية.

مقالات مشابهة

  • الأهلى يكرم فريق اليد بعد التتويج بـ الرباعية
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • للمرة الأولى على أرض المملكة.. انطلاق بطولة العالم للبلياردو في جدة غدًا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • دربات يحصد لقب كروية ظفار للفرق الشعبية
  • المقاولون يبحث عن المواهب في الأسبوع الثاني للاختبارات
  • محمد عبدالجواد يبكي متأثرا بعد لقاء خالد مسعد .. فيديو
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى