بوابة الوفد:
2024-06-11@21:48:29 GMT

شاب ينهى حياته شنقًا فى منزله بالفيوم

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

لقى شاب بالفيوم حتفه، بعد أن أقدم على  شنق نفسه داخل شقته، بقرية العامرية التابعة لمركز الفيوم لمروره بضائقة مالية، وقام بكتابة خطاب قبل التخلص من حياته يعترف فيه بشنق نفسه ويطلب من أسرته أن تسامحه. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من  مأمور مركز شرطة  الفيوم، بورود بلاغا من إحدى الأسر بقرية العامرية بنطاق المركز، بعثورهم على جثة رب الأسرة  مشنوقا داخل غرفته في منزله.

 

على الفور، انتقل ضباط مركز شرطة أول الفيوم إلى مكان الواقعة، وتبينّ العثور على جثة أحمد. س. ، 35 سنة، مشنوقا معلقا من رقبته في سقف الغرفة بواسطة حبل، ولفظ أنفاسه الأخيرة، و أكدت أسرته، أنّه كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ فترة، نظرا لمروره بضائقة مالية.

واستدعت قوات الأمن سيارة إسعاف، وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة، التي أمرت بانتداب مفتش الصحة، لتشريح الجثة وتحديد وقت الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفاة معتمرة
وفى وقت سابق توفيت سيدة من محافظة الفيوم أثناء أداء مناسك العمرة لشهر رمضان المبارك، وتم دفنها بمقابر السعودية

واستقبل أهالي قرية منشأة ربيع بقلهانة مركز اطسا بمحافظة الفيوم مسقط رأسها، خبر وفاة رجاء محفوظ متولى والتى تبلغ من العمر  65 عاما، على المعاش، حيث كانت تعمل بالتربية والتعليم، وهى أم لثلاثة أولاد "ولد وبنتين"وتم دفنها بالسعودية وذلك لوصيتها، وسيقام العزاء أمام منزلها بالقرية.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الفيوم إلى سرادق عزاء حزنا على فراق السيدة ووفاتها، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

ويقول  محمد جمعه   احد ابناء القرية فى صفحته على الفيس بوك  انها  المعلمة والمربية عاشت بينا فى صمت بدون ضجيج ولم يسمع منها سوى صوتها الهادى وابتسامتها المعهودة التى كانت تقابل كل من يتعامل معها تمنت على الله أن تلقى ربها فى أطهر بقاع الأرض وأن تدفن بجوار نبيها صلى الله عليه وسلم فكان لها ما تمنت 

فهى  رحمه الله عليها من الشخصيات النادرة حكيمه فى كلامها ورصينه وقوية فى مشيتها رغم قسوة الحياة وظروفها فعاهدنا منها أن تكون إمرأة بألف رجل فإذا تحدثت معها لم تمل من حديثها وإذا جالستها لم تشبع من مجالستها فهى صاحبة الأدب الجم والاحترام والتوقير للصغير قبل الكبير فلم ينطق لسانها الا كلاما طيب ولم تجد من تعاملها الا اخلاقيات النبى صلى الله عليه وسلم الهين اللين 

واضاف انها عاشت من أجل الآخرين فأكرمها الله عز وجل أحسن تكريم وحقق مرادها وامنيتها أن تلقى ربها أثناء اعتمارها وفى العشر الاواخر من هذا الشهر الكريم وأن تدفن فى أطهر بقاع الأرض وهى صائمه  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب الفيوم شنق انتحر النيابة

إقرأ أيضاً:

يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم

شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حادث مروع حيث لقيت طفلة مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها أمام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده وصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز، إلى مستشفى طامية المركزي، مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علت صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " إلا أن قضاء الله قد نفذ ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان، وأسرعوا الحاضرين ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • خريطة صرف ألبان الأطفال وفحص المقبلين على الزواج بالفيوم خلال عيد الأضحى
  • الكنيسة تختتم احتفالات عيد الأنبا إبرآم بديره في الفيوم
  • رئيس مركز طامية بالفيوم يترأس حملة مكبرة على محلات الجزارة
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • "يا وجع القلب".. أب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • طالب ثانوي ينهي حياته شنقًا قبل دخول أول الامتحانات في المنيا
  • إصلاح عطل مفاجيء بمحول كهرباء قرية تونس السياحية بالفيوم 
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • حريق في مزرعة مواشي بالفيوم