أكد الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، أنه في بداية التسعينيات وبحكم علاقته بالفنانين ووقت دراسته في القاهرة؛ كان أغلب الشباب والنجوم في مصر يدرسون أيضا في معهد التمثيل وزملاء له، موضحًا أنه في فترة تحضير الماجستير في المعهد كان يتقابل مع أحمد السقا وأحمد حلمي ورامز جلال وياسر جلال.

وأشار "غلوم"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الظروف كانت سببًا في أن يلتقى ببعضهم من بينهم ياسر جلال ومحمد رياض والكاتب أيمن سلامة، وهم زملائه وأصدقائه وهو في تواصل مستمر معهم، كما أنه يتواصل دائمًا مع الفنان كريم عبدالعزيز.

وتابع: "كريم عبد العزيز يعتبر الفنان الأهم، ويحب أن يشارك معه؛ بحكم التواصل الدائم على السوشيال ميديا معه"، موضحًا أنه فنان على المستوى الإنساني رائع جدا.

ونوه بأنه يتابع آراء الأخرين في الفنان كريم عبد العزيز كإنسان، ومحبته ودعمه لزملائه، متابعًا: "كريم عبدالعزيز من أهم الممثلين اللي موجودين دلوقتي.. أتمنى أمثل معاه".

▶️ شاهد هذا الفيديو https://www.facebook.com/share/v/dVhmA9uRGCy7uJTs/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية أسما ابراهيم الفنان كريم عبدالعزيز برنامج حبر سري كريم عبدالعزيز ياسر جلال

إقرأ أيضاً:

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

خرج الفنان يحيى الفخراني بالعديد من التصريحات خلال مدخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، منها التشديد على ضرورة احترام خصوصية الفنان.

و كان قد واجه المطرب عمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية، سقطة أخلاقية جديدة مع جمهوره بصفعه لـ أحد المعجبين أراد أن يلتقط صورة معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال يحيى الفخراني إنه يجب احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات.

وتابع الفخراني حديثة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة.

يحيى الفخراني: الفنانين زي عمال التراحيل

وعن أجور الفنانين قال: «الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية»، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، موضحا: «الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن» معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»

تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"