البلاد- جدة

تأهلت أندية” الهلال والابتسام والاتحاد والخليج” إلى المرحلة الختامية من بطولة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة( المربع الذهبي) 2024، وستقام البطولة على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في القطيف خلال الفترة من 14 إلى 17 من شهر أبريل الجاري بنظام الدوري من دور واحد.
وأسفرت نتائج مباريات الإياب عن فوز الهلال على الفيصلي بثلاثة أشواط نظيفة 15/25، 22/25، 20/25 وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت للهلال 0/3.


فيما تمكن الاتحاد من تخطي النصر بثلاثة أشواط نظيفة ساهمت في تأهله رغم خسارته مباراة الذهاب 3/2 مستفيداً من تفوقه بفارق الأشواط في مباراة الإياب، وجاءت نتائج الأشواط 25/16 ، 25/17، 25/19.
ونجح الخليج في التأهل بفارق النقاط داخل الأشواط رغم خسارته في مباراة الإياب بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة الإياب 27/25، 25/20، 26/24، مستفيداً من فوزه في مباراة الذهاب 3/0.
وتغلب الابتسام على الصفا بثلاثة أشواط دون مقابل25/21، 25/18، 25/22، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت لمصلحته3/1.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كأس اتحاد الطائرة بثلاثة أشواط

إقرأ أيضاً:

أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد الذهاب إلى صفقة بشأن غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أمير مخول، خبير الشؤون الإسرائيلية، إن الورطة الإسرائيلية أن هناك قناعة بأن الحرب في غزة بلغت مداها، ولا توجد أهداف حربية بالمفهوم الحربي، ولا توجد حاجة لمواصلة الحرب؛ لكن لا توجد قوة سياسية توقف الحرب وهذا يبدو حرجا.

وأضاف خلال لقائه على قناة «القاهرة الإخبارية»، عبر تطبيق «زوم»، قائلًا: «نتنياهو ليس فقط أنه لا يتعاطى رسميًا مع المقترح الأمريكي أيضًا لم ينفه، وهناك صراع بين المنظومات في إسرائيل أو تفاوت بين منظومات، والجيش الإسرائيلي وصل لهذه القناعة من قبل بأنه أنهى مهامه الحربية ويجب الانسحاب وتبقى قوة صغيرة في غزة».

وتابع: «هناك أغلبية حتى في داخل الحكومة تؤيد الذهاب إلى صفقة بشأن غزة لكن نتنياهو حاصر نفسه، واعتقد أن نتنياهو غير قادر أن يحسم ليس بسبب بن غفير وسموتيريش، ولكن أمام الرأي العام اليميني الذي يدعمه والذي يؤيد استمرار الحرب، هنا مشكلة نتنياهو الكبرى والتي يتخوف منها فعليًا على الساحة السياسية».

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. استطلاع للرأي يظهر تفوق حزب لوبان على ائتلاف ماكرون بفارق كبير
  • «ميترو الهلال» يعلن التحدي في «يورو ألمانيا»
  • حزنا على فراقها.. وفاة نائب رئيس حى المحلة بعد والدته بثلاثة أيام
  • الحكمة من كون السعي بين الصفا والمروة سبعة أشواط
  • مصرع زوجين بعد أن قررا الذهاب لحفل زفافهما بهليكوبتر .. فيديو
  • بعد غياب لأربع سنوات عن منصات التتويج... الرجاء يحقق لقب البطولة 13 وهذا تاريخ تتويجات النسور
  • الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين
  • الفجيرة تستضيف منافسات تحدي دبا لبناء الأجسام 20 يوليو
  • أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد الذهاب إلى صفقة بشأن غزة
  • 80 لاعباً في النسخة الأولى من «بطولة زوجي الريشة الطائرة»