تفقد رئيس دمياط الجديدة الدكتور المهندس محمد خلف الله، مساء اليوم "الثلاثاء" أعمال التطوير الجارية بالمنطقة الحرة العامة للاستثمار بالمدينة، يرافقه المهندس صلاح عبد الهادى نائب رئيس الجهاز ومعاوني رئيس الجهاز ومديرى الإدارات المعنية، وذلك في إطار الاهتمام بمشروعات البنية التحتية وأعمال تنسيق الموقع وتنفيذ ورفع كفاءة محاور الطرق بمدينة دمياط الجديدة.

واستهل خلف الله جولته، وفقا لبيان، بمتابعة أعمال تنفيذ السور الفاصل بين المنطقة الحرة العامة للاستثمار وميناء دمياط بطول 2500 متر؛ للوقوف على مدى تقدم الأعمال حيث بلغت نسبة التنفيذ 50%.

كما تفقد أعمال رفع الكفاءة لمبنى الحماية المدنية موجها بالالتزام التام بتنفيذ الأعمال طبقا لأصول الصناعية والجودة في التنفيذ، كذلك أعمال رفع كفاءة الطرق والمدخل الرئيسى للمنطقة الحرة والجزر وأعمال التدعيم للمزروعات والمناطق الخضراء بالمدخل والمحاور الرئيسية لتحسين الرؤية البصرية والمظهر الحضاري لأحد أهم المحاور الاستثمارية.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس دمياط الجديدة، أعمال التطوير وتعديل محاور الطرق بمدخل ميناء دمياط ورفع كفاءة الجزر والمناطق الخضراء؛ حيث جرى تنفيذ أعمال زراعة 3500 متر نجيل حتى الآن مع تكثيف الشجيرات والزهور بحديات الجزر مع الحفاظ على الرؤية البصرية والمظهر الجمالي والبدء في أعمال دهان البردورات للمناطق التي تم الانتهاء من تنفيذها؛ وذلك تماشيا مع الجهود المبذولة والتنسيق الدائم بين جهاز مدينة دمياط الجديدة وهيئة ميناء دمياط للحفاظ على المظهر الحضاري والتنموى بالمنطقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمیاط الجدیدة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس غرفة «بريكس»: توسيع العضوية سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء

قال نائب رئيس غرفة بريكس للتجارة والصناعة، ساديب شاستري، إن توسيع العضوية في بريكس سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء، إذ يستهدف التجمع تعزيز العلاقات الدولية، لا سيما في المجالات الاقتصادية.

تعزيز العلاقات الدولية

وأضاف في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن اجتماعات بريكس ستتناول مختلف القضايا الدولية أبرزها حل النزاعات، مشيرا إلى أن بعض الدول تحاول تقويض الأمن والسلم والسيطرة على الاقتصاد العالمي، مشيرا إلى أن أعضاء بريكس الجدد على رأسهم مصر، يمكنها إضافة الكثير للتجمع.

تعزيز استثمارات البنية التحتية

واستكمل: «نعمل على تعزيز استثمارات البنية التحتية والشحن المتبادل بين الدول»، موضحا «تجمع بريكس يستهدف تحقيق التوازن الاقتصادي على مستوى العالم»، مشيرا «لدينا مبادرات كثيرة لتعزيز البنية التحتية، والتعاون التكنولوجي وسلاسل الإمداد».

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • نائب رئيس غرفة «بريكس»: توسيع العضوية سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء
  • محافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مد شبكات البنية التحتية بشارع علم الروم
  • السكنية: متابعة تنفيذ المباني العامة وخدمات الطرق والبنى التحتية في المطلاع
  • بطول 7 كيلو متر ... المنيا تتابع خطة الرصف للشوارع والطرق
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • محافظ المنيا يتابع المعدل التنفيذي لمشروعات الرصف بجميع المراكز
  • محافظ المنيا يستعرض الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق في المراكز
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير