لقيت طفلة مصرعها وأصيب والديها وشقيقها، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الصحراوي بقنا.

وتلقى مدير أمن قنا، إخطارا من العمليات يفيد بمصرع طفلة وإصابة والديها وشقيقها، في حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الصحراوي بقنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

عاقبت محكمة جنايات أوسيم عاطل بالسجن 6 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بالشروع فى قتل شخص ونجله بسبب خلافات سابقة بينهما.

صدر القرار برئاسة المستشار عماد عطية، وعضوية المستشارين أكسم عبد الوارث، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأمانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم "عرفة .م" 54 سنة، عاطل، شرع فى قتل المجنى عليهما "ابراهيم عبد السلام"،عامل، ونجله "عز ابراهيم" بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهما ، واعد لتلك الجريمة مادة كيميائية حارقة ، وما ان شاهدهما حتى قذفهما بتلك المادة قاصدا قتلهما، محدثا إصابة المجنى عليه الاول بحرق كيميائي بالوجه واليدين ، وإصابة نجلة بحروق من الدرجة الاولى والثانية بالوجه والرقبة والكتف الأيمن والساق اليسرى والزراع الايسر، إلا أن اثر جريمته خاب وهو تدراك المجنى عليهما العلاج.

وفى سياق ذاته عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المتهم بإنهاء حياة شخص لسرقته في الصف جنوب الجيزة بالإعدام شنقًا عما أسند إليه من اتهامات في القضية رقم 15150 لسنة 2010 جنايات الصف.

حيث أحالت النيابة العامة في الجيزة المتهم "عمرو. ع. ذ" ووجهت له تهمة قتل المجني عليه "رمضان. ج. ع" عمدا بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري بندقية قاصدا من ذلك قتله، وذلك بمساعدة واشتراك مع باقي المتهمين.

ووجهت النيابة العامة في الجيزة الى المتهم اشتراكه مع باقي المتهمين بالشروع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه وآخر، وكان ذلك بطريق الإكراه بأن اعترضوا سبيلهما حال سيرهما بالطريق العام بالسيارة، حيث أشهروا في وجهيهما سلاحين ناريين بندقيتين آليتين بقصد سرقتهما فأوقعوا بذلك الرعب في نفسيهما، لكن لم يتمكن المتهمون من سرقة المجني عليهم، لاعتراض المجني عليه الأول لهم وقاومهم حتى قتله المتهم الأول بسلاح ناري وفر هاربا.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة كشفت عن ملابسات مقتل شخص في الصف جنوب الجيزة، وتمكنت من ضبط المتهمين في الواقعة وأحالتهم النيابة بعد ذلك للمحاكمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الصحراوى حادث انقلاب سيارة مدير أمن قنا المصابين الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لعاطل باع سيارة بعقد ورخصة مزورين فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفي علي عامر رئيس المحكمة وبعضوية كل من ،المستشار إبراهيم محمد أمين، والمستشار أحمد عزت غريب، والمستشار محمد فتحي السيد، بمعاقبة المتهم " ط.ال.س" بالسجن المشدد 3 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية ومصادرة المحررات المزورة المضبوطة، لاتهامه في التزوير في محررات رسمية.

تعود أحداث القضية المقيدة ،برقم 31670 لسنة 2019  جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بقيام المتهم بالاشتراك في تزوير عقد بيع سيارة ورخصة علي غير الحقيقة.

تبين من التحقيقات، بأن التحريات توصلت الي قيام المتهم " ط.ال.س" عاطل بالاشتراك مع مجهول، في تزوير عقد بيع سيارة والمنسوب صدورة الي مكتب توثيق الإسكندرية، وكذلك رخصة تسير للسيارة والمنسوب صدورة إلى وحدة مرور العجمي، بأن ثبت بها بيانات علي خلاف الحقيقة وذلك التحصل علي مبالغ مالية نظير بيع تلك السيارة والاستيلاء عليها بدون وجه حق، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس
  • حادث جديد .. جهود مكثفة لـ غموض سقوط فتاة خليجية من سيارة أمام جامعة القاهرة
  • بعد مصرع شخص وإصابة آخر.. النيابة تعاين عقار الكيت كات المنهار
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات في الجيزة
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين في حادث تصادم مروع بالمنيا
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • بينهم طفلة وامرأة عجوز.. مصرع وإصابة 17 شخصاً بحادثي سير في كركوك
  • المشدد 3 سنوات لعاطل باع سيارة بعقد ورخصة مزورين فى الإسكندرية
  • مصرع وإصابة 2 في حادث انقلاب دراجة بخارية بالغربية