عاقبت محكمة جنايات الجيزة، شقيقين بالسجن 3 سنوات، لاتهامها بإطلاق أعيرة نارية أصابت مندوب مبيعات، أثناء مروره بجوار مشاجرة بين المتهمين وآخرين في منطقة الوراق.

صدر القرار برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك، وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمي حسان، ودكتور ايهاب طلعت يوسف، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وهاني حموده.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمان «هانى. أ» 45 سنة، و«أمين. أ» 25 سنة، أصابا المجنى عليه «حسن. ح»، مندوب مبيعات، 28 سنة، عمدا، بأن أطلقا عيارين ناريين من سلاحين ناريين «فرد خرطوش» استقر بوجهه محدثين إصابته، والتى تخلف عنها عاهه مستديمة تمثلت في فقد الابصار بالعين اليسرى تقدر نسبتها بنحو 35%.

وقال المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة، إنه حال سيره بالطريق العام أبصر مشاجرة بين المتهمان وآخرين مجهولين على إثرها اطلق المتهمان عيارين ناريين من «فرد خرطوش» استقر بعينه اليسرى ووجه محدثين إصابته التي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات الجيزة منطقة الوراق

إقرأ أيضاً:

اليورو يقترب من أدنى مستوياته في شهر أمام سلة العملات الرئيسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر الدولار الأمريكي،  أمام سلة العملات الرئيسية الست ، اليوم الاثنين فيما يقترب  اليورو بالقرب من أدنى مستوى له في أكثر من شهر بعدما أدت اضطرابات سياسية في أوروبا علي خلفية الحرب الرويبة الاوكرانية ،  إلى حالة من عدم اليقين بين المتداولين، وذلك وسط ترقب لمزيد من البيانات للوقوف على مدى قوة الاقتصاد الأمريكي .

استقر اليورو عند 1.0713 دولار بعدما تراجع إلى أدنى مستوى منذ الأول من مايو عند 1.06678 دولار يوم الجمعة. كما سجل الأسبوع الماضي أكبر انخفاض أسبوعي له منذ أبريل بنحو 0.88 %.

ولم يطرأ تغير على مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات أخرى، بعدما بلغ 105.54 نقطة، مما يجعله قريبا من أعلى مستوياته منذ الثاني من مايو، مدفوعا بضعف اليورو بشكل أساسي. وهبط الجنيه الإسترليني 0.1% إلى 1.2671 دولار.


وظل الين بالقرب من أدنى مستوى منذ 34 عاما مقابل الدولار بعد أن أرجأ بنك اليابان يوم الجمعة وضع تفاصيل خفض شراء السندات إلى اجتماعه المتوقع في يوليو.

وتراجع الين قليلا إلى 157.765 بعد أن انخفض إلى 158.26 عقب قرار الجمعة، وهو أدنى مستوى له منذ 29 أبريل.

 

وبالنسبة لسوق الكريبتو “ العملات المشفرة ”  تراجع سعر صرف البيتكوين 1% إلى 65794 دولارا ، و هبوط عملة إيثر 2% إلى 3524 دولارا.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب في الأردن الـخميس
  • أسعار الذهب في الأردن الخميس
  • الحرب الإسرائيلية تخلف طنا من الأنقاض لكل متر مربع في غزة
  • فيضانات في الصين تخلف قتلى ومفقودين
  • ضبط 1626 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • رفض يسدد الدين.. التحقيق في إصابة شخصان بالأسلحة النارية في مشاجرة بالجيزة
  • معلومة قانونية.. الرأفة تبدل عقوبة الإعدام للسجن.. اعرف التفاصيل
  • إصابة طفلين في مشاجرة بسبب الاستحمام بنهر النيل بسوهاج
  • إصابة مدرس برش خرطوش في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالمنشأة
  • اليورو يقترب من أدنى مستوياته في شهر أمام سلة العملات الرئيسية