ضبطت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  من ضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد، بدائرة قسم ثان بنها، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

كانت البداية  معلومات تلقاها اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية،من  اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية ، من المقدم احمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها بتمكن معاون مباحث القسم القبض علي شخص يدعي«أ.

ج.م» مطلوب التنفيذ عليه في قضية الشروع فى قتل وسرقة دراجة نارية مقضى فيها بالسجن المؤبد، مقيم بولاق ابو العلا.

سقوط هارب  من تنفيذ حكم  بالسجن المؤبد في قبضة الأمن بالقليوبية 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن بقيادة النقيب مصطفي الديب معاون أول مباحث قسم ثان بنها بضبط المتهم خلال مروره بتمركز امنى بدائرة القسم، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قرار جديد بشأن عصابة سرقة الشقق والسيارات بالقليوبية 

كما أمر قاضي المعارضات بالقليوبية بحبس المتهمان بسرقة الشقق والسيارات  بأسلوب المفتاح المصطنع ،15يومًا علي ذمة التحقيقات ، في شبرا الخيمة ومدينة العبور.

وفي وقت مسبق ، أدلى المتهمان بسرقة الشقق في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، باعترافات أمام المباحث الجنائية، أنهما كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات والشقق بأسلوب المفتاح المصطنع في شبرا الخيمة ومدينة العبور. 

وأضاف المتهمان، أنهما كانا يتتبعان الشقق المغلقة وغير المأهولة بالسكان، ويتم سرقتها وتقسيم المسروقات فيما بينهما.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية بورود إخطارين بواقعتي سرقة، تبين في الأول تمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من القبض على عاطل بتهمة سرقة إحدى السيارات المملوكة لأحد المواطنين من أسفل مسكنه بأسلوب المفتاح المصطنع، وأرشد عن السيارة وتم ضبطها وتحرر المحضر اللازم.

كما تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، بضبط عاطل يستقل مركبة تروسيكل يقوم بسرقة الشقق المغلقة بدائرة القسم، وتم ضبط التروسيكل، وتبين أنه يقوم باستئجارة لنقل المسروقات عليه وبيعها لعميل له سيء النية، وتم ضبطه هو الآخر وأرشد عن المسروقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرقة الشقق والسيارات شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية الأجهزة الأمنية مدير المباحث الجنائية بالسجن المؤبد أمن القلیوبیة سرقة الشقق

إقرأ أيضاً:

سقوط "مستريحة مستحضرات التجميل" في قبضة الأجهزة الأمنية

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على مستريحة مستحضرات التجميل في محافظة الغربية، عقب بلاغات من المواطنين بالنصب عليهم في محافظات الغربية والإسكندرية والقاهرة والشرقية والجيزة، والدقهلية، والبحيرة وكفر الشيخ، بدعوى توظيف أموالهم نظير أرباح؛ إلا أن المتهمة لم تفي بوعدها واستولت على الأموال ولم تردها إليهم مرة أخرى.

 

كان قد ورد عدة بلاغات من المواطنين يفيد بقيام سيدة بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم لتوظيفها في مجال مستحضرات التجميل، واتهموها بالاستيلاء على تلك الأموال.

 

وكشفت التحريات أن المتهمة استولت على أموال ضحاياها من محافظات الغربية والإسكندرية والقاهرة والشرقية والجيزة، والدقهلية، والبحيرة وكفر الشيخ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة.

 

أول إجراء حول عصابة النصب على المواطنين بحلوان

 

أصدرت جهات التحقيق المختصة، قرارًا بحبس تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين يتزعمه أجنبي الجنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في حلوان.

 

وكان قد أقر المتهمون أمام جهات التحقيق، بممارستهم نشاط إجرامى تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرتهم على تغيير العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي بثمن بخس.

 

 

 

وكشف المتهمون أنهم يقومون بالتواصل مع الضحايا عن طريق التواصل معهم من خلال أحد التطبيقات والتقابل معهم والإستيلاء على ما بحيازتهم من مبالغ مالية، وأن المبالغ المالية وبطاقة تحقيق الشخصية المضبوطين بحوزتهم تم الاستيلاء عليهم من أحد الأشخاص وسيدة قاموا باستدراجهم لتغيير مبلغ مالي لهما، ولدى تقابلهم قاموا بالإستيلاء على تلك المبالغ من المجنى عليهما، ولاذوا بالفرار.

 

 

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" - لأحدهم معلومات جنائية") حال إستقلاهم سيارة "مطموسة اللوحات" بدائرة قسم شرطة حلوان.. وبحوزتهم (مبالغ مالية – بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد الأشخاص).

 

 

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بلا إصابات ببهتيم
  • مصرع 6 وإصابة 13 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالقليوبية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالقليوبية
  • القليوبية تدفع بمعدات لإزالة اثار حريق شبرا الخيمة
  • سقوط "مستريحة مستحضرات التجميل" في قبضة الأجهزة الأمنية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب لخلافات بينهم في القليوبية
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين لخطفهم شخص وتعذيبه وقتله بـ القليوبية لجلسه 23 يونيو المقبل
  • أم تخدر ابنها لبيع أعضائه ..والسلطات الأمنية تتدخل في الوقت الحاسم وتنقذ الطفل
  • اختفاء موظف في ظروف غامضة بالقليوبية|تفاصيل
  • حادث مروع يخطف أمًا وطفليها في عين شمس