مسلسل العتاولة الحلقة 23.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 23

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23، بذهاب خضر ونصار للاستفسار عن الأزمة التي عاشتها شادية بسبب سعد، ويخبرهم عاطف أن سعد كان يريد منه أموال، وكان يطارده هو شخصيًا، ويخبرهما أن شادية شريفة وأن سمعتها من سمعته.

مسلسل العتاولة

ويستأجر عيسى الوزان أحد الأشحاص، ويقوم بقتل مالك ابن نصار وعيشة داخل المستشفى التي يتم معالجته فيها، ويستدعي عيسى الوزان عاطف ويطلب منه أن يقوم بطلاق شادية والابتعاد عنها، ويخبره أن شادية حامل منه، ويطلب منه أن يكمل باقي حياته بعيدًا عن المشاكل التي تجمعه بالعتاولة، ويهدده بكشف سره بأنه تربية الأحداث وليس له أهل.

مسلسل العتاولة

يخبر خضر شقيقه نصار أن عيسى الوزان هو من قام بقتل ابنه مالك، ويطلب منه نصار أن يقتلا الوزان، مقابل عودة تعاونهما في العمليات الإجرامية معًا.

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 23

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولةمسلسل العتاولة

تدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 21.. مقتل الدخاخني على يد هندية ونصار يعود للسرقة

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 19.. عيسى الوزان يبتز «زينة» وفضيحة «نصار» بسبب شقيقته

مسلسل العتاولة الحلقة 18.. سترة تهدد عم خميس بفضح سره

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العتاولة مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة في رمضان 2024 مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا مسلسل العتاولة لـ أحمد السقا في رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 عیسى الوزان

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بعنوان "حلاوة البدايات"،مساء أمس  على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث، حيث سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجه كلًا من الزوج والزوجة، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.


وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" تسليط الضوء على علاقة دينا التي تقوم بدورها الفنانة "شيري عادل" بزوجها مالك الذي يقوم بدوره الفنان "عمر الشناوي"، في محاولة منها لفهم شخصيته، خاصة في بداية زواجهما، ولكن تنتهي الحلقة بطلب دينا الطلاق من مالك.

 

وظهر أيضًا إسلام جمال وهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

 

ويواجه الفنان محمد أبو داود والفنانة كارولين عزمي العديد من المشاكل بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيه. 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • نوستالجيا... كلمة السر في اعتزال شادية وأمنيتها المستحيلة
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"