حالة من التشويق والإثارة انتابت الجمهور في الحلقات السابقة من مسلسل حق عرب على قناة ON Drama، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يجسد شخصية عرب السويركي ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، وخاصة أنه يخوض من خلاله أولي بطولاته في الدراما، إذ يواصل مسلسل حق عرب الحلقة 24 تقديم المفاجآت.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل حق عرب 

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضى، طلب المعلم عبدربه، ويجسده الفنان رياض الخولي، الزواج من حبيبته حنان الغرباوي، وتجسدها الفنانة دينا فؤاد، بعدما نجح المعلم عبدربه في اقناعها بأن عرب السويركي خطيبها السابق، ويجسده الفنان أحمد العوضي، قام بخيانتها مع صباح الجياش، وتجسدها الفنانة وفاء عامر.

وتوالت الأحداث وتفاجأت حنان الغرباوي خلال زياراتها للاطمئنان على عرب السويركي، بعد رجوعه من الاختطاف وتدهور حالته الصحية، بأن أنغام ابنة المعلم عبدربه، وتجسدها الفنانة كارولين عزمي، ترافقه وتقوم برعايته، فشعرت حنان بالغيرة، ولكن عرب السويركي لم يرحب بوجودها وشكرها على زيارتها.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل حق عرب 

وخلال أحداث مسلسل حق عرب، قرر المعلم عبدربه عقد قرانه على حنان السويركي خلال ساعات، وأبلغ محسن صديقه عرب السويركي، فهل يمنع أحمد العوضي زواج دينا فؤاد من رياض الخولي، أم يتركها تتزوج، وقصتهما قد انتهت ؟!، هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 24 الليلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحداث الحلقة 24 أحداث الحلقة 23 المعلم عبدربه عرب السویرکی مسلسل حق عرب أحمد العوضی الحلقة 24

إقرأ أيضاً:

ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة ألفت امام، في برنامجه واحد من الناس، وذلك في حلقة فنية خاصة، ويذاع العاشرة مساء الاثنين المقبل، على شبكة قنوات الحياة.

 تكشف ألفت إمام، خلال الحلقة عن اسباب غيابها عن الشاشة لمدة ست سنوات، كما تتحدث عن عودتها من خلال مسلسل " كامل العدد " وشخصية الجدة فاتن والتي قدمتها بشكل رائع.

تتناول الحلقة الحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها حيث قدمت ما يقرب من 95 عملًا ما بين السينما والتليفزيون والمسرح ، مروراً بعدد من المحطات الهامة في حياتها ومنها مسلسل رأفت الهجان ، وأيضًا مشاركتها مع النجم احمد زكي في فيلم هيستريا، وأيضًا دورها بمسلسل ونيس.

وأخير تكشف ألفت إمام، الستار حول ما قيل عن انها انسحبت من مسلسل  "فالنتينو" مع أستاذ عادل، والسر الذي جعلها بعيدة عن السوشيال ميديا، والسر في وحدتها وتعيش مع نفسها.

وعلي جانب آخر تتحدث الفت، عن حياتها الخاصة وأسرتها والصدمة التي اصابتها بوفاة والدتها ومدى تأثيرها عليها.

موعد برنامج واحد من الناس 

يشار إلى أن يذاع برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الإثنين المقبل قناة الحياة.

مقالات مشابهة

  • ألفت إمام ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • لهذا السبب.. أحمد العوضي يتصدر ترند جوجل
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • بعد مرور عام من عرضه.. مسلسل "بالطو" لا يزال الأكثر مشاهدة على watch it
  • ماجد المهندس يطلق كليب "لو زعلان" ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك"
  • أبرزهم أحمد العوضي.. لقطات من ذبح الفنانين للأضاحي
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة