مسلسل المعلم الحلقة 23.. انتهت شخصية زمزم «سهر الصايغ» زوجة المعلم «مصطفى شعبان»، أمس، خلال عرض الحلقة 23 من مسلسل المعلم، بعد إصابتها بسرطان الدم.

وودعت زمزم المعلم بكلمات مؤثرة للغاية وطلبت من دهب «هاجر أحمد» أن تعتني بابنها وترتدي دبلتها.

وصية زمزم لـ دهب

وتناولت الحلقة 23 وصية زمزم لدهب وأشارت لـ«دهب» خلال أحداث الحقلة قائلة: «عوزاكي تخلي دبلتي في إيدك وحسن أمانة في رقبتك ابني يا دهب أمانة في رقبتك ليوم الدين، مش عايزة مناهدة وتعب مفيش وقت»، وقامت بتلبيسها الدبلة، وقالت: «الحمد لله أنا كده رضيت مظلمة الناس، ادعيلي يا دهب ربنا يسامحني ابقي بوسيلي حسن».

مسلسل المعلم الحلقة 23وصية زمزم لـ مصطفى شعبان

وقبل وفاتها، قالت «زمزم» لـ شعبان: «مفيش حد في الدنيا هيحب حسن ويحبك قد دهب، اتجوزها يا معلم أمانة عليك تتجوزها وتريحني، أنا بقول الحقيقة اللي السنوات معرفتش تخبيها كان نفسي أجوزهالك على حياة عيني، دهب بنت حلال وأنا مش هأمن حد على حسن غيرها خليني أملي عيني منك شوية».

وقبل ذهاب المعلم للمستشفى، كان الطبيب المعالج لزمزم، اتصل بمصطفى شعبان وطلب منه الحضور فوراً وبالفعل جاء ومعه المليون جنيه التي حصل عليها من الجنتل وشداد نظير المخدرات، من أجل البدء فى علاج زمزم زوجته.

كما اعترف منعم للمعلم أن والدته سعادة جاءت له ومعها مصلحة من شداد، ولكنه رفض تلك المصلحة، وأظهر له أنه متعب ويرغب في النوم.

أحداث المعلم بشر وقلاش في المستشفى

وخلال أحداث مسلسل المحلم الحلقة 23، ذهب المعلم بشر إلى قلاش في المستشفى ليتحدث معه بعدم فضحه هو ومفيد عاشور «حجاج»، وأثناء تهديد قلاش تعرض لـ حالة إغماء ليعتقد المعلم بشر أنه توفى إلا أنه عاد للحياة مرة أخرى وقبل الإغماء عليه يتذكر قلاش تحريضه لـ بشر على الموافقة على وضع المخدرات في سيارة والد المعلم عبد العزيز مخيون.

مسلسل المعلم الحلقة 23مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة مسلسل المعلم حول مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر سمك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق، وتتضمن حلقات المسلسل بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

مسلسل المعلمقنوات عرض مسلسل المعلم

ويتم عرض مسلسل المعلم على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء بشكل حصري.

موعد عرض مسلسل المعلم

- عرض حصري الساعة 9:45 مساء.

- إعادة أولى الساعة 1:30 صباحا.

- إعادة ثانية الساعة 6:45 صباحا.

- إعادة ثالثة الساعة 10:30 صباحا.

- إعادة رابعة الساعة 4:30 مساء.

- كما يعرض على منصة WATCH IT الرقمية الساعة 9:45 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل «المعلم».. موعد عرض الحلقة 24 والقنوات الناقلة

الحلقة 23 مسلسل «المعلم».. قبل وفاتها سهر الصايغ تطلب من مصطفى شعبان الزواج من دهب

الحلقة 22 من مسلسل المعلم.. صدمة مصطفى شعبان بمرض زمزم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 23 الحلقة 23 مسلسل الحلقة 23 مسلسل المعلم الحلقة الاولى من مسلسل المعلم المعلم المعلم الحلقة 23 مسلسل المعلم مسلسل المعلم 2024 مسلسل المعلم 23 مسلسل المعلم الحلقة 23 مسلسل المعلم رمضان 2024 مسلسل المعلم مصطفى شعبان مسلسل حلقات المعلم مسلسل حلقة المعلم مسلسل رمضان المعلم 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مشاهد المعلم مسلسل المعلم الحلقة 23 مصطفى شعبان سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة

بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو، الذي تقدم بطولتة الفنانة رنا رئيس، في أول البطولة مطلقة لها بعالم الدراما، نوضح موعد عرض الحلقة 5 من المسلسل، خاصة بعد التشويق والإثارة في الحلقتين الماضيتين.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو

تعرض الحلقة 5 وأيضا 6 من مسلسل إنترفيو يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عبر منصة watch it، ليتم الكشف من خلالهما عن موقف «رامي» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد شباط من «نادين» التى تلعب دورها الفنانة رنا رئيس، بعدما كشف اختراقها لإيميل الشركة الخاصة به.

أبطال مسلسل إنترفيو

يشهد مسلسل إنترفيو مشاركة عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم رنا رئيس وخالد شباط واسعاد يونس وسارة نور وميدو عادل وحازم إيهاب، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • إيمي سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة
  • «من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة
  • إيمي سمير غانم ترثي والديها بكلمات مؤثرة: «كل شوية أقول إمتى أشوفكم»
  • بعد اعتزال كرة القدم.. أحمد فتحي يغازل الأهلي بكلمات مؤثرة
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي