كتب- محمد سامي:

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على الطلبات المٌقدمة من وزارات الثقافة، والتجارة والصناعة، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والهيئة العامة للرعاية الصحية، للتعاقد وفقًا لأحكام المادة 78 من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادرة بالقانون رقم 182 لسنة 2018.

وتضمنت هذه الطلبات طلب وزارة الثقافة تعاقد الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، لتحديث وتطوير البنية المعلوماتية ورفع كفاءة المواقع الإلكترونية الخاصة بمشروع ذاكرة المدينة بالجهاز.

كما تضمنت على التعاقد لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث وتطوير أنظمة التأمين والحماية المدنية بالهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، إلى جانب طلب وزارة التجارة والصناعة تعاقد الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات لتحديث وتطوير منظومة المعامل الخاصة بها وكذا تجهيزات نقل العينات لإجراء الفحص لرسائل الصادرات.

كما تضمنت الطلبات طلب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قيام جامعة القاهرة بالتعاقد على تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد.

كما تضمنت قيام الجامعة باستكمال الأعمال بمشروع مستشفى "ثابت ثابت" للأمراض المتوطنة بالهرم، فضلا عن قيام جامعة السويس بالتعاقد لاستكمال المرحلة الثانية من المدينة الجامعية بمحافظة السويس.

وتضمنت الطلبات تعاقد جامعة حلوان لتطوير وتحديث غرف التبريد والتجميد بالمطعم المركزي بالحرم الجامعي، إلى جانب طلب وزارة المالية التعاقد لتوريد أجهزة النسخ الاحتياطية لقطاع نظم معلومات إدارة المالية العامة، وطلب الهيئة العامة للرعاية الصحية التعاقد لتطوير الشبكات الداخلية لكل من مستشفى الصداقة بمحافظة أسوان، ومستشفى طابا ومستشفى سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حفل تنصيب الرئيس السيسي رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وزارة التجارة الهيئة العامة للرعاية الصحية طلب وزارة

إقرأ أيضاً:

دماء على الأسفلت.. التصريح بدفن جثة شاب دهسته سيارة فارهة بالنزهة

صرحت نيابة النزهة بدفن جثة شاب دهسته سيارة فارهة بحادث مروري مروع في النزهة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع ونتج عنه سقوط ضحايا بدائرة قسم شرطة النزهة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص وجود جثة لشاب مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة، بينما تبين إصابة أخر وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين تعرض الشابان لحادث مروري ودهستهما سيارة فارهة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«ادفع وخد الأسئلة».. القبض على المتهم بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من السياحة بشأن بعض شكاوي الحجاج التي رصدتها اللجان أثناء أداء المناسك
  • المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات
  • منها إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التخطيط.. تفاصيل توصيات "خطة النواب" بشأن الموازنة العامة
  • وزير الحج: لدينا اليوم 35 شركة تتنافس في تقديم خدماتها للحجاج
  • ماكدونالدز توقف الطلبات الصوتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • دماء على الأسفلت.. التصريح بدفن جثة شاب دهسته سيارة فارهة بالنزهة
  • مصر توقع 3 اتفاقيات تشغيل وتطوير مع موانئ أبو ظبي
  • ارتفاع توريد القمح في المنيا إلى 404 آلاف طن منذ بداية الموسم
  • تنويه مهم من السعودية بشأن الدعاء على جبل عرفات
  • آخر موعد للتقدم لوظائف الهيئة العامة لميناء الإسكندرية.. اعرف التخصصات