أمر المحامي العام الأول في نيابات جنوب المنيا، المستشار أحمد عبد الهادي، بفتح تحقيق موسع حول  حادثة سقوط مزارع في بئر بالأراضي الصحراوية غرب مركز المنيا.

حيث أمر باستدعاء فريق من النيابة العامة للتحقيق في الحادثة وكشف ملابساته، وتم أيضًا استدعاء شهود العيان للإدلاء بشهاداتهم.

وقد تم تكليف الجهات التنفيذية في المحافظة بمهمة استخراج جثة المزارع المفقود من تحت الأنقاض، وتم تكليف هذه الجهات بتحري الواقعة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة أم لا.

وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من أجل محاولة إنقاذ  شاب سقط  ببئر  يزيد عن 23 مترا، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا.

 

وقد دفعت قوات الحماية المدنية، بعد من المعدات الثقيلة إلى موقع الحادث من أجل محاولة إنقاذ الشاب من البئر، وسط أنباء عن وفاة الشاب الذي يدعي طه طه محمد عبد العزيز"، مقيم ‏بعزبة عزاقه الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد  تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بسقوط شاب في بئر عمقه يزيد عن 30 متر كائن بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من‏ عزبة عزاقه تقع غرب المنيا.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين أن الشاب يدعى "طه محمد عبد العزيز"، مقيم ‏بعزبة عزاقه الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

 حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا بئر الطريق الصحراوي الغربي سقوط شاب في بئر الحماية المدنية في المنيا بئر في المنيا سقط شاب في بئر بالمنيا بالطریق الصحراوی الغربی

إقرأ أيضاً:

إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق أسيوط الغربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الشرطة بالفيوم والمسعفون التابعون لمرفق إسعاف بالمحافظة من إنقاذ مواطن تعرض لمغص كلوي حاد، أثناء قيادة سيارته علي طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقله إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة التابعة لمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بتعرض مواطن لمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود مواطن يدعى كريم ع 26 سنة، بالقرب من كمين الروس الواقع علي الطريق، ومصاب بمغص كلوي حاد، وتم نقل المصاب الى مستشفى الفيوم العام.

مقالات مشابهة

  • مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • العثور على جثة الشاب المفقود بشاطئ دهاليز في وهران
  • تفاصيل جديدة بواقعة اتهام طبيب نساء وتوليد بالشروع في قتل طفل سفاح بالغربية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • قرار قضائي حول متهم بسرقة الهواتف في القاهرة الجديدة
  • التصريح بدفن 4 جثث أطفال في حوادث متفرقة بالمنيا
  • سقوط عامل وراء سرقة 8 آلاف دولار من سيارة في كرداسة
  • قرار جديد بشأن واقعة المتهمين بخطف حقيبة سيدة في الزيتون
  • إنقاذ مواطن أصيب بمغص كلوي حاد أثناء قيادة سيارته بطريق أسيوط الغربي
  • النيابة العامة تنتقل لمعاينة آثار حريق مخزن أدوية بالمدينة الصناعية في أسيوط