نواف السالم

يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ، خطر الإقالة من تدريب الفريق ، وذلك بعد تلقى أكبر خسارة هذا الموسم أمام النصر .

وكان النصر فاز على نظيره أبها، بثمانية أهداف نظيفة ، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، أمس الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري .

ومن المُقرر أن تعقد إدارة أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي ، اجتماعًا عاجلًا ، اليوم الأربعاء ، مع لاعبي الفريق ، وذلك بحضور الجهازين الفني والإداري ، من أجل مناقشة أسباب الهزيمة الكبيرة ضد النصر .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» فإن إدارة أبها تعمل على وضع خطة جديدة من أجل إخراج الفريق من دائرة الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى .

ويُذكر أن فريق أبها يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة ، جمعها من 6 انتصارات ، 4 تعادلات ، و16 خسارة .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبها النصر بيتسو موسيماني

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • غموض حول مصير إيجور مع الرائد
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري