شهدت الحلقة 9 من مسلسل فراولة أحداثا حازت على إعجاب العديد من الجمهور، بدأت بلجوء والد فراولة وهو مرزوق الذي يقوم بدوره حجاج عبد العظيم إلى الشيخ علاء الدين «الدجال»، لكي يُسيطر على ابنته فراولة لتعود إليه وتعامله معاملة حسنة بعدما فشل في إقناعها.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل فراولة

خلال أحداث الحلقة 9، قابلت فراولة رجل أعمال شهير يُدعى مؤنس أبو الليل وهو صاحب شركة أدوات منزلية، بعد شهرتها الواسعة التي حازت بها بعد ظهورها في أحد البرامج الشهيرة على التليفزيون، للتخلص من منافسه في السوق باعتبار أنها خبيرة روحية وقارئة للفنجان، مقابل مبلغ مالي ضخم.

وفي سياق آخر وبعدما تراهنت فراولة مع الدكتور النفسي إبراهيم الذي يقوم بدوره الفنان صدقي صخر، على إقناعها لصاحب الحفل الذي جمعهما سويًا بتبرعه لإحدى الجمعيات الخيرية، مقابل اعتراف الدكتور إبراهيم على أنها معالجة روحية وتفهم ماهية العمل الذي تقوم به، وبالفعل فازت بالرهان وحازت على مليون جنيه لجمعية «كتف في كتف».

أحداث مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل «فراولة»، حول شخصية ابنة حارس عقار تجسدها نيللي، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

طاقم عمل مسلسل فراولة 

مسلسل «فراولة» تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فراولة دراما رمضان مسلسل فراولة الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"

احتفظت الفنانة نيللي كريم بصورها مع طليقها لاعب الاسكواش هشام عاشور ومتابعته،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتم الإنفصال بين الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف.

أحدث أعمال الفنانة نيللي كريم السينمائية


وتنتهي غدا  الفنانة نيللي كريم من  تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "هابي بيرث داي" والمقرر عرضه فى موسم الصيف  2024.


ويذكر أن الفيلم من بطولة نيللي كريم، وحنان مطاوع، وشريف سلامة،ومن تأليف محمد دياب،وسارة جوهر،وإخراج سارة جوهر.

 

 آخر أعمال نيللي كريم الدرامية


وشاركت النجمة نيللي كريم  في رمضان الماضي مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


 

الأبطال المشاركين في مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

آخر أعمال نيللي كريم السينمائية

فيلم "السرب" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتدور أحداث فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "شقو" بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بتحقيقه أمس الأحد إيرادات بلغت 287 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ايراداته حتى الأن أكثر من 73 مليون.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"