الفن و المشاهير، رهام البياتي ممثلة عراقية بارعة تستحق الثناء وهذا ما لا تعرفونه عنها،رهام البياتي هي ممثلة عراقية استطاعت وبوقت قصير ان تأخذ مساحة كبيرة في الساحة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رهام البياتي ممثلة عراقية بارعة تستحق الثناء .. وهذا ما لا تعرفونه عنها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رهام البياتي ممثلة عراقية بارعة تستحق الثناء .. وهذا...

رهام البياتي هي ممثلة عراقية استطاعت وبوقت قصير ان تأخذ مساحة كبيرة في الساحة التمثيلية العراقية، لتحجز مكانة لدى المشاهد العربي بأدائها المميز والمؤثر، هي موهبة تستحق الثناء استطاعت ان تجمع بين الدراما والكوميديا بأعمال مهمة.

ولدت رهام البياتي في ٢ تشرين الثاني/نوفمبر عام ١٩٩٤ في العراق وسط عائلتها التي تحب، لتتخرج من معهد الفنون الجميلة قسم الإخراج، وتستقبل الفرص من بعدها في المجال، أولها ضمن البرنامج العراقي الكوميدي الشهير "ولاية بطيخ" التي كانت نجمته لأكثر من ٥ سنوات حتى الان حيث حقق لها انتشارًا كبيرًا كونها الممثلة الاولى التي تدخل هذا النوع من البرامج، وتبقى من الموسم الرابع حتى التاسع قريبًا حيث عالجت عدة مواضيع اجتماعية بطريقة كوميدية هزلية فكاهية وواقعية، واستطاعت ايضًا من بعدها ان تشارك بالعديد من المسرحيات والمسلسلات العراقية والمشتركة وأبدعت فيها كلها، منها المسلسل العراقي السوري المشترك "ليلة السقوط"، المسلسل العراقي "الماس مكسور" الذي عرض على mbc iraq، المسلسل العراقي "طيبة"، المسلسل العراقي "بنج عام" وغيرهم الكثير بطريقة قدمت فيها ادوارًا متنوعة بين شريرة، طيبة، داعمة نسائية، وغيرها.كما كان لها اطلالات عديدة في بعض البرامج المعروفه منها كضيفة مع الاعلامي الكبير مصطفى اغا في برنامج "صدى الملاعب".ايضا ً اطلت من خلال مقابلات مهمة في الوسط الاعلامي، كلها ساهمت بشهرتها الواسعة لا سيما بأنها حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة ليتخطى حسابها على انستغرام ٢ مليون متابع عدا عن الملايين من قلوب المحبين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رهام البياتي ممثلة عراقية بارعة تستحق الثناء .. وهذا ما لا تعرفونه عنها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسطوات وفنانون.. كتاب يرصد مناطق مجهولة من سيرة نجوم الفن

كتب- محمد شاكر:

صدر عن دار طفرة للنشر والتوزيع، كتاب "أسطوات وفنانون" في 202 صفحة للكاتب أشرف بيدس.

الكتاب يتعرض إلي 35 فنان وفنانة في مختلف روافد الفن (صلاح جاهين، شادي عبد السلام، صلاح مرعي، فؤاد الظاهري، عايدة عبد العزيز، عمار الشريعي، عبد الله غيث، صلاح قابيل، رشيدة عبد السلام، راجع داود، ياسر عبد الرحمن).

حيث تميز هؤلاء الفنانين بالتفرد وأسهم كل واحد في مجاله إسهاما عظيما ومشرفا تشهده الصناعة ويحفظ في وجدان تلاميذه، واستمتعت به الجماهير العريضة، وبعضهم احتفت به الأوساط الفنية في الخارج أكثر مما حظي به في وطنه، وآخرون حصدوا نصيبهم في الداخل، وقلة قليلة لم يسمع عنها العامة، لكنها احتفظت بكل التقدير من أهل المهنة.

يرصد الكتاب، حكاية وراء كل نجم من نجوم هذا الكتاب تحمل كثيرا من الشجن والشغف والخصوصية تجعلها مصنفة ضمن الحكايات الملهمة التي تقيم جسرا متينا ليعبر فوقه الحالمون، ومنارة يهتدي صوبها كل من يحمل موهبة، ورغم أن الكتاب معني بالسيرة الفنية تناثر علي الورق بعض من تفاصيل ومواقف عاشوها وكادت أن تغرينا للسعي وراءها، وما جعلنا نعزف علي أن نؤسس لها مساحة هو ندرتها عند شخوص كثيرة لم تحترف الترويج والحكي, واستظلت بالابتعاد علي كل ما يلقي الاضواء في اتجاههم عن رضا وقناعة.. والكتابة ليس محاولة لتقديم أي نوع من العرفان فهم أكبر من تلك السطور , لكننا نذكر أنفسنا بهم فقط, في الذكري شرف اتمني أن استحقه.

هذا الكتاب إلي كل من يعمل في الخفاء ولا يتصدر المشهد الدعائي، إلي الجنود المجهولة الذين يبذلون الجهد والعرق لإسعاد البشر، وكل صنايعي وفنان يتحسس طريقه، وإلي طلبة المعاهد الفنية والأكاديمية، ففي هذا الكتاب مهرة وأساتذة منعهم السعي الدؤوب من الظهور، لكن أعمالهم العظيمة شيدت صناعة رائدة.

مقالات مشابهة

  • أسلحة لم يكشف عنها سابقا؟
  • رسمياً.. 4 أندية عراقية تشارك بالمسابقات الآسيوية الموسم المقبل
  • «اللعب مع العيال» يحقق هذا الرقم في ثاني أيام عرضه «صور»
  • ريما غادرت منزلها ولم تعُد.. هل من يعرف عنها شيئًا؟
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • فصائل عراقية مسلحة تقصف قاعدة عسكرية في إسرائيل
  • برلماني يمني يكشف عن الجهة التي تستحق الشكر على فك حصار تعز: هذا الشخص الذي هز جذع الشجرة!
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • الفن البصري.. من صحراء الإمارات إلى القطب الجنوبي
  • أسطوات وفنانون.. كتاب يرصد مناطق مجهولة من سيرة نجوم الفن