الأسبوع:
2024-06-12@13:50:44 GMT

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 25.. والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 25.. والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل العتاولة.. ازدادت معدلات البحث عن مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 25، بطولة أحمد السقا، وذلك بعد تصاعد الأحداث خلال الحلقات الماضية بين نصار وعيسى الوزان.

مسلسل العتاولة الحلقة الـ 25

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض الحلقة الـ 25 من مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة لها، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

قصة مسلسل العتاولة

يشار إلى أن مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا خلال مسلسل العتاولة، شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته وتظهر «حنه»، التي تجسدها الفنانة زينة، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحول دون ذلك.

مسلسل العتاولةمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 25

ومن المقرر أن تعرض الحلقة 25 من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 22.. صفوة تحاول قتل باسم سمرة لسرقة التمثال

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد قتل ابنه

مسلسل العتاولة الحلقة 24.. مي كساب تطلب من باسم سمرة مساعدتها لـ الإنتقام من أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة باسم سمرة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل خضر العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل احمد السقا مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسل زلزال مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسل العتاولة مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة نصار العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة أحمد السقا الحلقة 25

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم الجمعة المقبلة 14 يوينو 2024 على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 والقنوات الناقلة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة