أعلنت شركة «آر ايه تي بي ديف للنقل كايرو» المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بالخط الأخضر والقطار الكهربائي الخفيف المعروف باسم قطار العاصمة، تمديد مواعيد عمل الخط الأخضر الثالث يوم الجمعة المقبل، لمدة ساعة، بمناسبة مباراة الأهلي وسيمبا المقامة في استاد القاهرة الدولي.

مواعيد تشغيل الخط الثالث للمترو

وقالت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»، إن آخر رحلة من محطة عدلي منصور إلى محطة محور روض الفرج الساعة 12:20 صباحا، وآخر رحلة من محطة محور روض الفرج إلى محطة عدلي منصور الساعة 12:45 صباحا.

رحلات الخط الثالث للمترو

وأضافت أن آخر ميعاد لالتقاء الخط الأخضر الثالث مع الخطي الأول والثاني في محطتي ناصر والعتبة الساعة 1:00 صباحا: «مع قطار كل 5 دقائق علشان يوصلكو في أسرع وقت محطاتنا، وعلى الأخص محطة الاستاد، وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكوا بترتيبات خاصة، لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الثالث للمترو المترو الخط الأخضر مباراة الأهلي الخط الثالث للمترو

إقرأ أيضاً:

السبت.. تقليل زمن التقاطر داخل المحطات بالخط الثالث للمترو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة أر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT، تقليل زمن التقاطر داخل محطات الخط الثالث، وذلك بتوجيهات من وزارة النقل وبإشراف من الهيئة القومية للأنفاق.
وأوضحت أن يكون زمن التقاطر كل ٤.٥ دقائق بدلا من  ٥,٥ من محطة عدلي منصور إلى إتجاه محطة الكيت كات خلال ساعات الذورة، و٩ دقائق بدلا من ١١ دقائق من محطة الكيت كات إلى إتجاه محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج خلال ساعات الذورة.
وتم تحديد ساعات الذروة من محطة عدلي منصور إلى إتجاه محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج من٦:٠٠ الى ١٠:٠٠ صباحًا ومن ١:٠٠ الى٦:٠٠ مساءً وساعات الذروة من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج إلى اتجاه محطة عدلي منصور من ٧:٠٠ الى ١١:٠٠ صباحًا ومن ٢:٠٠ الى٧:٠٠ مساءً.
ويبدأ تنفيذ هذا القرار من يوم  السبت القادم الموافق 1 يونيو وحتى بداية إجازة عيد الأضحي المبارك، في ضوء تقديم أفضل الخدمات الممكنة للركاب.

مقالات مشابهة

  • من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • جدول قطارات الخط الثالث للمترو.. خطة جديدة للتشغيل اليوم
  • مواعيد القطارات الإضافية في عيد الأضحى 2024.. من الإسكندرية لـ أسوان
  • مواعيد القطارات الإضافية في عيد الأضحى 2024.. من الإسكندرية إلى أسوان
  • تقليل زمن التقاطر للمترو داخل محطات الخط الأخضر الثالث
  • السبت.. تقليل زمن التقاطر داخل المحطات بالخط الثالث للمترو
  • الخط الثالث للمترو يعلن تقليل أوقات انتظار القطارات حتى عيد الأضحى
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات اليوم الخميس 30 مايو 2024
  • مواعيد القطارات الإضافية خلال أيام عيد الأضحى 2024