لقي 5 أشخاص مصرعهم جميعم من اسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة على طريق طنطا - محلة منوف بمنطقة الاستاد في نطاق مدينة طنطا بمحافظة الغربية وتم نقل الجثث إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي طنطا الجامعي تحت إشراف النيابة العامة.

 

كانت الاجهزة الأمنية بالغربية تلقت أخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة علي طريق طنطا- محلة منوف بمنطقة الإستاد في نطاق مدينة طنطا.

 

وتبين انقلاب سيارة سوزوكي داخل ترعة الملاحة بمنطقة الاستاد بطنطا ومصرع 5 أشخاص من اسرة واحدة وهم، وليد محمد اسماعيل حسام الدين -13 سنه -توقف بالقلب والتنفس ورامي ابراهيم احمد الصاوي -37 سنه- توقف بالقلب والتنفس وشوقي محمد اسماعيل حسام الدين 35 سنه -ومحمد وليد محمد اسماعيل  -7سنوات- وابراهيم محمد صبري البرلسي-17سنه، وتم نقل الجثث إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى طنطا الجامعي وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصرع 5 اشخاص الغربية مستشفى جامعة طنطا انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

تصريح عاجل من متحدث "الصحة" بشأن حادث معدية أبو غالب

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة،  إنه تم دفع 8 سيارات في موقع بلاغ حادث معدية أبو غالب، فور وقوع الحادث، كاشفا أن الحادث أسفر عنه  10 إصابات حتى هذه اللحظة، موضحا أن 4 تم نقلهم للمستشفيات، وخرجوا منها، ويوجد 6 حالات تم اسعافهم ولم يحتاجوا للنقل إلى المستشفى.

أعمال مسرحية جمعت بين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. تعرف عليها لهذا السبب.. بن أفليك يتصدر تريند "جوجل" عدد الوفيات 11 حالة حتى الأن

وأشار عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على قضائية سي بي سي،  إلى أن عدد الوفيات 11 حالة حتى الان، وما زالت عمليات الإنقاذ جارية حتى هذه اللحظة ولم تتوقف.

انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب

وتابع إنه كان هناك أعمال إسعافيه وخدمات طبية مقدمة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب، في نهر النيل، في محافظة الجيزة، وتم التوجيه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات الواقعة في محيط الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسوان
  • تصريح عاجل من متحدث "الصحة" بشأن حادث معدية أبو غالب
  • سقوط تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالنقد الأجنبى بالقاهرة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي
  • أصابة 10 أشخاص إثر وقوع حادث  انقلاب سيارة ميكروباص
  • وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يزور مصابي حادث انقلاب سيارة الأطفال في ترعة أبوحمص (صور)
  • الصحة: وفاة 6 أشخاص وإصابة 9 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بالنيل في الجيزة
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين إثر حادث منشأة القناطر
  • مصرع 3 أشخاص فى انفجار أسطوانة غاز بقرية بالعياط
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بأسوان