عربي21:
2024-06-18@19:13:17 GMT

ضمن الأغلى في لندن.. تعرف على قصر محمد بن زايد الجديد

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

ضمن الأغلى في لندن.. تعرف على قصر محمد بن زايد الجديد

اشترى الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، قصرا في منطقة تشيلسي البريطانية، في  واحدة من أغلى صفقات المنازل في لندن في السنوات الأخيرة.

وأعنت وكالة "بلومبرغ"، أن شركة مرتبطة بالرئيس الإماراتي أنفقت ما قيمته 81.7 مليون دولار (65 مليون جنيه إسترليني)، على القصر الواقع في غرب لندن في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وفقا لوثائق بالمملكة المتحدة.



وأشارت إلى أن العقار تم بناءه في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين عندما قامت مجموعة من رجال الأعمال بتطوير ثلاثة قصور، فيما تم بناء عقار بن زايد في تشيلسي، وهو واحد من الثلاثة قصور المتجاورة مكونة من أربعة طوابق مع حوض سباحة وغرفة سينما ومصعد للسيارات.

ويعد المنزل واحدا من عدد قليل من المنازل التي تم بيعها بأكثر من 50 مليون جنيه إسترليني في لندن العام الماضي، بما في ذلك قصر "مايفير" بقيمة 138 مليون جنيه إسترليني اشتراه قطب اللقاحات الهندي أدار بوناوالا.

UAE President Sheikh Mohammed bin Zayed Al Nahyan buys a £65 million mansion in Chelsea, in one of London’s most expensive home deals in recent years https://t.co/m134v0yCEj — Bloomberg (@business) April 3, 2024
وفي عام 2023، كان تشيلسي هو الحي الأكثر شعبية لصفقات تزيد قيمتها عن 5 ملايين جنيه إسترليني في لندن، حيث شكل 12% من هذه الصفقات، وفقًا لشركة الوساطة سافيلاس.

ومن ناحية أخري يعد سوق العقارات الراقية في العاصمة البريطانية قويا نسبيا حتى مع قيام البنوك المركزية العالمية برفع أسعار الفائدة واستعداد بريطانيا لتشديد قواعدها الضريبية على الأجانب الأثرياء. ومع ذلك، اضطر بعض البائعين إلى خفض طموحاتهم عندما يتعلق الأمر بالسعر.

فيما يمتلك قادة الإمارات وصناديق الثروة أصولا في المملكة المتحدة تمتد من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم إلى الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم محمد بن زايد تشيلسي تشيلسي محمد بن زايد قصر محمد بن زايد حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جنیه إسترلینی فی لندن

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه

أشاد جوس هيدينك مدرب تشيلسي السابق، بالدولي محمد صلاح نجم ليفربول مؤكدا أنه لاعب من طراز عالمي وكان يتمنى تدريبه قبل رحيل “مو” عن البلوز إلى الدوري الإيطالي.

شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم

قال هيدنيك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: محمد صلاح لاعب يحب المنافسة وقد أثبت نفسه انه لاعب من الطراز الرفيع،  صلاح حقق الكثير وامامه ليحقق الكثير ايضا في اوروبا تحت قيادة المدرب الجديد لفريق ليفربول بقيادة الهولندي ارني سلوت.

وواصل: كما أمام صلاح تحديات كبيرة لكي يحقق انجازات مع نادي ليفربول ومنتخب بلاده مصر ايضا .

وتابع: استمتع برؤية محمد صلاح وهو لاعب مذهل وحينما قمت بتدريب تشيلسي كان قد رحل صلاح على سبيل الاعارة في الدوري الايطالي وهو أمر احزنني كثيرا.


وأشار إلى أن اللاعبون المبدعون هم من يقودوا فرقهم للفوز ابرزهم البلجيكي كيفين دي بروين و محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • "لن يكف عن المحاولة" توتنهام يصر على التعاقد مع نجم منتخب إنجلترا
  • مكافأة فوز إنجلترا بيورو 2024 تفوق بكثير ما حصلت عليه الأرجنتين بطلة مونديال 2022
  • تعرف على إيرادات اليوم الأول من عيد الأضحى.. ولاد رزق في الصدارة
  • المغاربة يعتلون قائمة اللاعبين العرب الأغلى في القيمة التسويقية
  • تعرف علي حق العامل في أجر إضافي خلال العمل في الأعياد
  • قبل عرضها غدًا.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "مش روميو وجوليت"
  • «الحطاب» و«فرح» يحصدان كأس الوثبة في لندن وروما
  • تعرف على تفاصيل حفل عاصي الحلاني في لندن
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه