القدس المحتلة-سانا

قُتل مستوطن إسرائيلي اليوم متأثراً بإصابته في العملية البطولية التي نفذها مقاوم فلسطيني يوم الأحد الماضي شرق مدينة أسدود المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن مستوطناً قُتل متأثراً بإصابته جراء العملية البطولية التي نفذها مقاوم فلسطيني عبر طعنه عدداً من المستوطنين قرب مدينة أسدود المحتلة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 فلسطينيين في اقتحام إسرائيلي لمدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة  

 

القدس المحتلة- أصيب 6 فلسطينيين بالرصاص الحي، الخميس30مايو2024، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، فيما دوت صافرات الإنذار في المدينة ومخيمها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها، إن " 6 إصابات بجروح طفيفة إلى متوسطة تعاملت معها المستشفيات في جنين جراء عدوان الاحتلال على المدينة".

وكانت الوزارة قد ذكرت في بيان سابق "إصابة متوسطة برصاص الاحتلال في الفخذ وصلت إلى مستشفى جنين الحكومي".

في غضون ذلك، دوت صافرات الإنذار بالمخيم في إشارة لوجود اقتحام إسرائيلي، وشوهدت المركبات العسكرية في عدة مناطق من المدينة، وفق مقاطع فيديو متداولة اطلع عليها مراسل الأناضول.

وقال شهود عيان، إن الجيش الإسرائيلي نصب قناصة على عدة مباني، وشرعت جرافات عسكرية بتجريف في البنية التحيتة، وسط إطلاق نار في عدة مواقع من المخيم.

وبين الشهود أن الجيش الإسرائيلي أغلق عددا من مداخل المخيم.

​​​​​​​وبالتزامن مع الحرب على غزة صعد مستوطنون إسرائيليون اعتداءاتهم ضد الفلسطينيين بالضفة، كما وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته ما أدى مقتل 519 فلسطينيا وإصابة 5 الاف بجروح، واعتقال نحو 8 آلاف و950 إضافة إلى القتلى والجرحى، وفق معطيات رسمية فلسطينية.

وخلفت الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، أكثر من 118 ألف قتيل وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرارا من مجلس الأمن يطالبها بوقف القتال فورا، وأوامر من محكمة العدل تطالبها بوقف هجومها على مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، و"تحسين الوضع الإنساني" بغزة.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • عاجلً جداً.. حزب الله يقترب من موقع إسرائيليّ وهذا ما فعله!
  • «حزب الله»: استهداف موقع إسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • تفاصيل جديدة عن مقتل جندي إسرائيلي دهسا بنابلس.. أصيب في غزة
  • حكومة الاحتلال تزعم تحييد 300 مقاوم فلسطيني في رفح
  • مقتل فلسطيني في مواجهات بالبيرة
  • مقتل جنديين إسرائيليَّين في عملية دهس بالضفة الغربية
  • إصابة 6 فلسطينيين في اقتحام إسرائيلي لمدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة  
  • مراسل «إكسترا نيوز» يرصد الأوضاع في رفح الفلسطينية: قصف إسرائيلي متواصل
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 6 في استهداف إسرائيلي على منزل غرب غزة
  • مقتل إسرائيليَّين في عملية دهس شرق نابلس.. وفرار المنفذ