كواليس ومفاجآت في مسلسل نعمة الأفوكاتو كشفها المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني للمسلسل في لقاء مع موقع صدى البلد الإخباري.

تفاصيل جديدة في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وقال المحامي شعبان سعيد لـ صدى البلد، منذ بداية المسلسل في كتابة السيناريو كان معمول حساب كل حاجة، وأنا كنت بكتب الديباجة الأولى والأخيرة في المحكمة وبترك المسائل الدرامية والأدبية في منتصف النص.

وتابع المحامي شعبان سعيد المستشار القانوني لمسلسل نعمة الأفوكاتو، أن محمد سامي في أعماله يعتمد على محامي وطبيب والمتخصصين في كافة المجالات لحبك الدراما، ويعمل على الدقة على غيره الغير مهتمين بذلك، مفيش منه في موضوع الدقة والحاجات المتعلقة بالتركيز.

واستكمل “اتصل بي محمد سامي وطلب شرح سن الممثلة ودرجة القيد في نقابة المحامين وشكل الكارنيه وشكل اللوحة كمان، وكان عنده فريق كامل للإشراف علي الأمور، وأثناء التصوير كان هناك جروب على الواتس آب للاهتمام بالتفاصيل كاملة، مثال اللوحة التي كانت متواجدة خلفها في القهوة ومكتوب عليها نعمة أبو علب المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة وميزان العدالة وأرضية سوداء وهي اللوحة المتواجدة في جميع المناطق الشعبية لتتماشى مع الطبيعة”.

ملخص أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو موقع صدى البلد الإخباري مي عمر محمد سامى مسلسل نعمة الأفوکاتو محمد سامی

إقرأ أيضاً:

جوليان مارجوليس تنسحب من الموسم الرابع لمسلسل The Morning Show

أعلنت النجمة جوليان مارجوليس عن أنها لن تعود للمشاركة في الموسم الرابع من المسلسل الناجح The Morning Show.

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعد من أنجح الأعمال التي طرحت عبر منصة البث الرقمي لأبل Apple TV+.

ماريون كوتيار

 

يأتي ذلك بعد أن تقرر رسميًا ضم النجمة الكبيرة ماريون كوتيار لأبطال الموسم الرابع من المسلسل الناجح The Morning Show.

 

وتم الإعلان عن ذلك، خلال مشاركة النجمة جينفر أنستون بحدث مميز تم تنظيمه للاحتفاء بمسلسلها الناجح The Morning Show من إنتاج شركة أبل.

 

ووفق ديلي ميل، الحدث كان من تنظيم شبكة ستديوهات باراماونت، تمهيدًا للإعلان عن طرح موسم جديد للمسلسل.

 

ذلك بعد أن كشفت النجمة جينفر أنستون عن أكثر ما عانت منه في بداية مسيرتها الفنية في عالم هوليوود، قبل تحقيقها للشهر عبر مسلسل "فريندز".

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، قالت أنستون، أنها كانت تشعر بالاستياء بشدة بسبب اضطرارها لتقبيل الغرباء في تجارب الأداء. 

 

وتستعد النجمة جوليا روبيرتس للظهور في عمل سينمائي كوميدي جديد تشارك في بطولته النجمة جينفر أنيستون سيكون من إنتاج شركة أمازون ستوديوز للإنتاج السينمائي.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد من المقرر أن يكون من إخراج المخرج السينمائي الأمريكي "ماكس براباكو"، وسيضم في بطولته مجموعة مميزة من النجوم الكبار.

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد الذي من المقرر أن يشهد مشاركة جينفر أنيستون وجوليا روبيرتس لبطولة عمل معًا للمرة الأولى، لم يتم الاستقرار على عنوانه الرسمي حتى الآن.

 

وسيكون الفيلم أحدث الأعمال التي ستظهر في بطولتها جينفر أنيستون، بعد فيلمها الجديد الذي سيطرح بعنوان  Murder Mystery 2 في شهر مارس المقبل، وتشارك أنيستون في بطولته النجمة آدم ساندلر.

 

والفيلم يشارك في إنتاجه، شركة الإنتاج السينمائية التابعة للنجمة مارجو روبي مع شركة أمازون، وهي شركة باسم LuckyChap Entertainment تضم مجموعة شركاء من أبرز نجوم هوليوود والبارزين في مجال الإنتاج السينمائي.

تفاصيل عن Murder Mystery 2

 

وتعود قريبًا النجمة جينفر أنستون للظهور في بطولة الفيلم الكوميدي الدرامي Murder Mystery الذي تستوحى قصته من روايات للروائية الكلاسيكية الشهيرة أجاثا كريستي.

 

والفيلم من بطولة النجم آدم ساندلر في دور باسم نيك سبيتز، وجينفر أنستون تجسد دور باسم أودري سبيتز، ويشارك في أدوار البطولة أيضًا، عديل اختار، ومارك سترونج، وكوهو فيرما، وميلا لوران وزورين فيلانويفا، والفيلم من إخراج جيريمي غارليك وكتابة جيمس فاندربلت.

جوليان مارجوليس

مقالات مشابهة

  • مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • سامية سامى: لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة
  • مايا نعمة تتعرض لإنتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • جوليان مارجوليس تنسحب من الموسم الرابع لمسلسل The Morning Show
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • اليوم..استكمال مُحاكمة المتهمين في “داعش العمرانية”
  • خبير يوضح كيفية اختيار الذبيحة المناسبة بشكل دقيق .. فيديو
  • مي عمر.. «ورد على فل وياسمين»
  • إحباط ترويج 15 طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وزير العدل للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراة