صحيفة الاتحاد:
2024-06-03@03:09:21 GMT

«ديربي الفجيرة» يخطف الأنظار

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

 
معتصم عبد الله (دبي)‬‬‬‬


تتصدر مواجهة «الديربي» التي تجمع الفجيرة بضيفه العروبة في الساعة العاشرة مساء الجمعة على ملعب الأول، واجهة «الجولة 21»، والمؤجلة منذ فبراير الماضي، في ظل مشاركة دبا والعربي ممثلي «الهواة» في الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، والذي شهد خروج دبا بالخسارة أمام اتحاد كلباء 0-3، وودع العربي أمام الجزيرة 0-1.


ويلتقي في انطلاق «الجولة 21» إلى جانب «ديربي الفجيرة»، الرمس والتعاون، الذيد وسيتي، ومصفوت وجلف ويوناتيد، وتستكمل الجولة السبت بمباريات دبا ويوناتيد، العربي والجزيرة الحمراء، دبا الحصن والظفرة، مسافي وجلف اف سي. 
وينشد العروبة تعزيز صدارته الحالية للترتيب برصيد 61 نقطة، في المواجهة أمام مضيفه الفجيرة «الخامس» وله 39 نقطة والطامح بدوره دخول «مربع الكبار»، يستقبل مصفوت صاحب المركز 13 برصيد 24 نقطة، ضيفه جلف يونايتد «الخامس عشر» وله 22 نقطة.
في المقابل، يواجه الرمس وسيتي «10 و11 نقطة على التوالي»، اختبارات متفاوتة، حيث يستقبل الأول جاره التعاون «التاسع» وله 33 نقطة، فيما يلعب سيتي في ضيافة الذيد «الحادي عشر» وله 27 نقطة.

أخبار ذات صلة برامج وأنشطة في الظفرة احتفالاً بعيد الفطر اختتام بطولة محمد الشرقي الرمضانية للفنون القتالية


مباريات الجمعة
الفجيرة – العروبة 22:00
الذيد – سيتي 22:00
الرمس – التعاون 22:00
مصفوت – جلف يوناتيد 22:00

مباريات السبت
دبا – يونايتد 22:00
العربي – الجزيرة الحمراء 22:00
دبا الحصن – الظفرة 22:00
مسافي – جلف أف سي 22:00

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى الفجيرة دبا الفجيرة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الرمس التعاون الذيد الظفرة دبا الحصن

إقرأ أيضاً:

دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب

تحسم الجولة 26 “الأخيرة” من الموسم الحالي لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق غدا السبت على مدار يومين، ثاني الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى بنسبة كبيرة، بعد تأكد هبوط فريق حتا رسمياً منذ الجولة 23، لينحصر الصراع على البقاء بين فريقي خورفكان والإمارات.

وتشهد الجولة أيضا مراسم تتويج فريق الوصل بدرع الدوري رسميا، للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى في عصر الاحتراف، بعد أن حسمه من الجولة الماضية بفوزه على شباب الأهلي أقرب ملاحقيه.

وتفصيلا يلتقي غدا السبت خورفكان الثاني عشر” 22 نقطة” مع اتحاد كلباء الحادي عشر ” 23 نقطة” على استاد صقر بن محمد القاسمي، إذ يحتاج خورفكان للفوز لضمان البقاء في دوري المحترفين.

وأكد غازي الشمري مدرب فريق اتحاد كلباء، أن فريقه يسعى أمام خورفكان للحفاظ على المستوى الجيد الذي أظهره خلال الفترة الماضية.
وأضاف:” الأهم بالنسبة لنا خلال اللقاء هو حصد النقاط الثلاث، من أجل انهاء الموسم بهذه النتيجة الإيجابية، بعد المجهود الكبير للاعبين خلال الفترة الماضية”.
كما يلتقي فريق الإمارات الثالث عشر” 17 نقطة”، مع البطائح التاسع، “31 نقطة”، على استاد خالد بن محمد، إذ يحتاج فريق الإمارات الفوز في هذا اللقاء، وكذلك في مباراته المؤجلة مع العين، إضافة إلى خسارة أو تعادل خورفكان أمام اتحاد كلباء من أجل ضمان البقاء في المسابقة (الإمارات فاز في الدور الأول على خورفكان 2-1).

ويلتقي السبت أيضا بني ياس العاشر “25 نقطة”، مع عجمان السابع، ” 33 نقطة”، حيث ضمن فريق بني ياس البقاء منذ الجولة الماضية بعد تعادله سلباً مع اتحاد كلباء، ليصل إلى رصيده الحالي، مبتعدا عن منطقة الخطر.

وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الشارقة الخامس، ” 39 نقطة” مع الوحدة الرابع ” 42 نقطة” على استاد نادي الشارقة.

وفي اليوم الثاني يلتقي الوصل المتصدر، بطل المسابقة” 64 نقطة”، مع النصر السادس، ” 39 نقطة”، على استاد زعبيل بعد الاتفاق على نقل المباراة من استاد آل مكتوم، لتتويج الفريق بلقب الدوري على ملعبه، وبين جماهيره.

كما يستضيف الجزيرة الثامن ” 32 نقطة”، نظيره العين الثالث، ” 42 نقطة”، على استاد محمد بن زايد، ويتطلع الجزيرة للفوز لتحسين مركزه في المنافسة، وكذلك العين الساعي للفوز في هذه المباراة وفي مباراتيه المؤجلتين للحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب.وام


مقالات مشابهة

  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • ديربي صعب للرجاء أمام الوداد..والجيش الملكي بتطوان للاقتراب أكثر من اللقب
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • مشهد يخطف الأنظار لدحة أطفال في حفل تخرجهم من الروضة .. فيديو
  • «صراع ثلاثي» على قمة «دولية دبي للشطرنج»
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الـ29).. ديربي صعب للرجاء أمام الوداد والجيش الملكي بتطوان للاقتراب أكثر من اللقب
  • كريم صبري حكما لديربي الوداد والرجاء البيضاويين
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب