قال نائب المدير العام بالهيئة العامة للشباب لقطاع الشباب بالتكليف الدكتور مساعد الكريباني اليوم الخميس ان نحو 380 متطوعا ومتطوعة يبذلون جهودا حثيثة في تسيير انتخابات (أمة 2024).

وذكر الكريباني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه المبادرة الطيبة للشباب الكويتي تجسد الروح الوطنية الطيبة للاسهام في إنجاح هذا العرس الديمقراطي الذي تعيشه البلاد مشيدا بجهودهم على هذه المشاركه المجتمعية اللافتة.

من جانبه قال المتطوع فيصل العنزي في تصريح مماثل ل(كونا) ان دورهم هو مساعدة جهات الدولة المنظمة للانتخابات عبر ارشاد الناخبين لمراكز الاقتراع ومساعدة كبار السن وذوي الاعاقة وتوفير الكراسي المتحركة للمحتاجين.

واوضح العنزي ان المتطوعين قاموا بتوزيع الوجبات الخفيفة والمياه والمشروبات التي قدمتها الجمعيات التعاونية وبعض الجهات الاخرى على الناخبين والعاملين باللجان وقت الافطار كما ان كثيرا من المتطوعين يملكون خبرة في الاسعافات الاولية للمساعدة في حال حدوث اي حالة طارئة مثمنا تعاون السلطات القضائية ومسؤولي وزارة الداخلية لتسهيل عملهم.

بدورها اعتبرت المتطوعة رتاج الزاير ان تجربتها وهي الأولى لها في التطوع تلبي شغفها وحبها لعمل الخير مؤكدة انها ستسعى لاعادة التجربة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

المصدر كونا الوسومأمة 2024 هيئة الشباب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أمة 2024 هيئة الشباب

إقرأ أيضاً:

“هيئة النقل” تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج

مكة المكرمة : البلاد

 دشنت الهيئة العامة للنقل سيارة الرصد الآلي وللمرة الأولى في موسم الحج لهذا العام 1445هـ، وذلك بهدف متابعة جميع وسائل النقل المستخدمة لنقل الحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، وقياس معدلات امتثال هذه الوسائل للأنظمة والاشتراطات ومعايير الكفاءة والجودة.

 حيث تعمل سيارة الرصد الآلي “والتي تم توفيرها بجهود وطنية متكاملة” أثناء رصدها للمركبات باستخدام كاميرات المراقبة المتحركة على تحديد نوع المركبة المستخدمة وبياناتها بدقة تصل إلى 99%، ويشمل ذلك حافلات نقل الحجاج، وسيارات الأجرة والشاحنات خلال موسم الحج، وذلك لضمان تقديم خدمات النقل لضيوف الرحمن بشكل آمن وموثوق.

 كما سيسهم استخدام سيارة الرصد الآلي في زيادة معدل الامتثال في الخدمات والأنشطة، ورفع جودة وكفاءة العمليات الرقابية وتطورها.

مقالات مشابهة

  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحقق أعلى المراتب في تقرير “براند فاينانس” 150 لمنطقة الشرق الأوسط 2024
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص فئات لأفضل مبادرات ذات تأثير إيجابي على الأطفال والشباب
  • حزب طالباني:زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى أربيل نهاية الأسبوع الجاري “لتعزيز العلاقات”
  • هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تطلق حملة “هنا عيدكم”
  • “الاتحادية للشباب” تنظم “ملتقى تقييم وتطوير البرامج”
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • “واس” تواكب جهود رجال أمن الطرق بمركز الضبط الأمني بالعشيرة على طريق الهجرة
  • “هيئة النقل” تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج
  • “التعاون الخليجي” يدعو إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ممارسات الحوثيين التي تقوّض السلام باليمن
  • “هيئة المواصفات والمقاييس”: إخضاع المنتجات المعروضة في المملكة لإحدى الشركات الصينية للفحص.. والنتائج تشير إلى خلوها من المواد الضارة