صحيفة صدى:
2024-06-02@23:45:11 GMT

أندية روشن تسعى لضم مهاجم روما

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

أندية روشن تسعى لضم مهاجم روما

نواف السالم

تسعى عدة أندية من دوري روشن إلى التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، المُعار من فريق تشيلسي إلى روما، بعد تأكيد من النادي الإنجليزي ببيع عقده نهائيًا.

ويفضل البلجيكي روميلو لوكاكو الاستمرار بالدوري الإيطالي وعدم تركه، وتحديدًا مع نادي روما المُعار له في الصيف الماضي، إلا أن النادي يواجه صعوبة دفع راتبه السنوي البالغ نحو 18 مليون يورو في الموسم الواحد، وفقا لما ذكرته CalcioMercato الإيطالية.

وحددت إدارة نادي تشيلسي مبلغ بيع اللاعب للأندية الراغبة في الحصول على خدماته، حيث طلبت دفع 50 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عقده.

ويذكر أن نادي تشيلسي تعاقد مع روميلو لوكاكو في أغسطس 2022 بمبلغ وصل إلى 115 مليون يورو، ويُعدُّ أغلى صفقة في تاريخ النادي حينها، ولعب 27 لقاءً مع روما في الدوري الإيطالي الموسم الجاري، سجَّل 10 أهداف، وساعده بالوصول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي الذي سجَّل فيه 7 أهداف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندية دوري روشن تشيلسي روميلو لوكاكو

إقرأ أيضاً:

جيروم بواتينج ينتقل إلى الدوري النمساوي رسميًا

أعلن نادي لاسك لينز النمساوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن جيروم بواتينج، الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني، سينضم للفريق قادما من نادي ساليرنيتانا، الذي هبط من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووقع بواتينج 35 عاما على عقد لمدة عامين يمتد حتى 2026 مع لاسك، الذي أنهى الدوري النمساوي في المركز الثالث.

وقال سيجموند جروبر، رئيس النادي: "إنه أمر رائع ولا يصدق، أن نتمكن من التعاقد مع لاعب استثنائي ومطلوب دوليا مثل جيروم بواتينج".

وانضم بواتينج إلى ساليرنيتانا في يناير بعد أن قضى عدة أشهر بدون ناد بعدما لعب لعامين في فريق ليون الفرنسي. وكان بوايتج، المتوج ببطولة كأس العالم 2014، قضى عشرة أعوام مميزة مع بايرن ميونخ حيث توج بالعديد من الكؤوس من بينها تتويجه بالثلاثية مرتين في 2013 و2020.

وذكر نادي لاسك وبواتينج إنه تم الاتفاق على تخفيض كبير في الراتب لكي ينضم اللاعب.

وقال بواتينج: "كانت لدي عدة عروض، ولكنني اتخذت قرارا واعيا لمصلحة لاسك لأنني كنت مقتنعا تماما بطريقهم الرياضي، والفكرة، ورؤية النادي. هذا أهم بكثير بالنسبة لي من العامل المالي".

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تسعى إلى ضم نجم موناكو
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • جاكوبس: 45 مليون يورو لاعارة لوكاكو
  • 3 أندية تتقاسم ألقاب الدوري العام للكوميتيه
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن
  • تعرف على الجوائز المالية لنهائي دوري أبطال اوربا
  • 3 أندية سعودية تتنافس على ضم الجزائري وناس
  • جيروم بواتينج ينتقل إلى الدوري النمساوي رسميًا
  • لاكازيت مهاجم ليون يتلقى عروضا من أندية روشن