مسلسل بيت الرفاعي.. عرض مساء اليوم الخميس مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25 على قناة on، حيث شهدت هذه الحلقة العديد من الأحداث المتصاعدة من بينها تدبير خطة ضد «فاروق» لإثبات براءة «ياسين».

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25

بدأت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25، بمشهد فلاش باك عن موت «عبد الحميد» بعد مشادة كلامية بينه وبين «فاروق» انتهت بقيام «ناهد» بضرب «عبد الحميد» على رأسه.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25

ثم ننتقل إلى المشهد التالي الذي قرر فيه «ياسين» و«يحيى» تنفيذ خطة جديدة للإيقاع بـ «فاروق» وهي عن طريق خطف «ناهد» والدته لإثبات براءة «ياسين» عن طريقها.

قام «ياسين» و«يحيى» بالضغط على «ناهد» عن طريق إخبارها بأن «فاروق» تم القبض عليه بتهمة قتل عمه «عبد الحميد» لتعترف بعدها أنها من قامت بقتله، وتوجهت لقسم الشرطة للاعتراف لإخراج ابنها فاروق.

موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي»

يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي»، على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25

كما يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ملخص مسلسل «بيت الرفاعي»

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24.. أمير كرارة يلغي سفره ويقرر الانتقام من «فاروق»

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23.. أمير كرارة متهم في قضية قتل ثالثة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسل امير كرارة مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي الرفاعي سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسلات بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی الحلقة عبد الحمید أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر

حسم الفنان أمير عيد الجدل القائم حول حقيقة تجسيده لشخصيته الحقيقة في مسلسله «دواعي السفر»، وذلك خلال لقائه بـ برنامج الراديو بيضحك.

وقال أمير عيد «البشر عموما في أشياء مشتركة بينهم، وعلي في المسلسل قضى حياة معينة واكتشف في النص، إنها مش الحياة اللي هو عايزها وإنها خدعة، وإن اللي بيعمله مش فن بجد، وإن زواجه ملهوش معنى، وخذل والده وكان متعلق بوالده جدا، وعنده غل عايز يثبته لوالدته، ودي مش حاجة في حياتي».

وتابع أمير خلال لقائه برنامج «الراديو بيضحك» على راديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى قائلا: «علي عنده أزمة وجودية، ميعرفش يعني إيه حب، وبدأ يفقد الإيمان بالحاجات دي، وهو مش شبه شخصيتي لكن حاولت أشوف التشابهات بيني وبينه».

وكشف أمير عيد عن سر التشابة بينه وبين شخصية «علي» بـ مسلسل دواعي سفر، قائلا إن إبرازه الجوانب المشتركة بين «علي» في المسلسل وبين شخصيته كان جزء من التحضيرات التي قام بها لمسلسل دواعي سفر.. «أنا مش متمرس في التمثيل، ومعتمد على القراءات أو إني أسمع الأساتذة أو أشوف فيديوهات، والطريقة اللي عجبتني هي كتاب إعداد الممثل تأليف ستانسلافسكي، وعجبتني طريقة إني أشوف التشابهات بيني وبين الشخصية والحاجات المشتركة وأحاول أنميها».

أبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

ويشهد مسلسل دواعى السفر، مشاركة المؤلف محمد ناير، لأول في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف وآخرها مسلسل ريفو بجزأيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

اقرأ أيضاًمسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

منصة «watch it» تروج لـ شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • دواعي السفر يتصدر التريند منذ عرضه على watch it
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"