الجمعة, 5 أبريل 2024 9:23 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من أرسنال، عقب تغلبه بصعوبة على ضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، الخميس، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

أهداف “الريدز” حملت توقيع الأوروغواياني داروين نونيز، والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، والهولندي كودي غاكبو، في الدقائق 17، و77، و90، بينما سجل هدف شيفيلد، كونور برادلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 58.

الانتصار أعاد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب للصدارة من جديد بوصوله للنقطة 70 بفارق نقطتين عن أرسنال، الذي تراجع للمركز الثاني، وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، ليستمر الصراع بينهم على اللقب.

في المقابل واصل شيفيلد تذيل جدول الترتيب ليقترب بشكل كبير من الهبوط للدرجة الأولى، حيث توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز العشرين والأخير بفارق 10 نقاط خلف نوتينغهام فورست صاحب المركز السابع عشر، أقرب مراكز البقاء في الدوري الممتاز.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

الزمالك ضد فيوتشر.. أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الذي يخوض مباراة مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب.

الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فيوتشر اليوم، وفي جعبته 24 نقطة من 15 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وتلقتِ القلعة البيضاء الهزيمة في 5 مباريات.

الزمالك ضد نهضة بركان

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 30 نقطة من 21 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات، و9 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

تشكيل الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

???? التشكيل الرسمي لمواجهة مودرن فيوتشر ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/u8a28tWMp5

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 23, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد صبحي وياسر حمد ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز؟

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يتمكن الزمالك من اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (2-1)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عٌقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الفارس الأبيض الهزيمة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين.

وتمكن الفارس الأبيض من اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكرر الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة في الجولة الماضية بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز
  • شاهد.. أجمل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي
  • ليفربول يبحث عن مساعد لآرني سلوت عبر لينكد إن
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • مفاجآت عديدة في قائمة منتخب الأسود الثلاثة لـيورو 2024
  • بوكيتينو وتشلسي.. فراق بالتراضي
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • بولونيا ضد يوفنتوس| ملخص ريمونتادا مثيرة في الدوري الإيطالي.. فيديو
  • أبرز أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024