تواصل الشرطة تحرياتها في الجرائم والقضايا التي اتهم فيها عزيز محارب «حسن الرداد»، حيث ربط الضابط رشيد «نور محمود» بعض خيوط جريمة قتل العزازي والمحامي وصفي «تامر عبد المنعم» والتي تورط فيها عزيز، لتتوالى الأحداث في مسلسل محارب الحلقة 26.

ولا تزال الشرطة تبحث عن عزيز، حيث وصلوا إلى أرضه بالصعيد ومحل شجار عائلة عمه مرزوق والكبيرة آمنة، ولكنها لم تجده، فهل ستتوصل الشرطة إلى الحقيقة أم سيتم القبض على عزيز، هذا ما سنراه في مسلسل محارب الحلقة 26.

مسلسل محارب الحلقة 26

بعد شفاء مريم «منة فضالي» وقدرتها على الحركة بعد جلسات العلاج الطبيعي، تركت منزل زوجها المحامي حسام الجيوشي «أحمد زاهر» وتحدثت مع صديقتها بأنها تشك في أمره وأن محارب يبدو أنه شخص طيب غير مؤذٍ، ولم تصدر منه كل الجرائم المتهم فيها في مسلسل محارب.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، محمود عمرو ياسين، نور محمود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟

أعلن السيناريست محمد صلاح العزب،عن بدأ كتابة سيناريو مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع" والذي يتناول جرائم وقضايا القاتل "كريم" الشهير بسفاح التجمع الذي تحولت قضيته إلى رأي عام خلال الأيام الماضية.

سفاح التجمععلاقة حسن الرداد بسفاح التجمع

وكشف صلاح العزب في تصريحات صحفية، أنه تواصل مع النجم حسن الرداد وعرض عليه الفكرة التي أعجبته للغاية، كما أنه اجتمع معه خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من مرة للاستقرار على ملامح المسلسل الذي سوف يحمل مفاجآت عديدة للجمهور.

وقال العزب،أن الفنان حسن الرداد لديه حماس كبير لذلك الدور خاصة أنه من المتابعين الجيدين لتلك القضية.

وأضاف السيناريست، أنه بعد البدء في مشروع المسلسل أصبح الرداد يتابع بشكل أدق التحقيقات الخاصة بهذه القضية، وبدأ في مشاهدة مقاطع الفيديو التي كان ينشرها ذلك السفاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعليم اللغة الإنجليزية حتى يتمكن من معرفة السمات الشخصية الظاهرية لهذا الشخص.

 حسن الرداد السبب الحقيقي وراء عمل المسلسل

وتابع صلاح العزب، أن تلك القضية استفزته بشكل كبير خاصة أن ذلك الشخص الذي ارتكب الجرائم هو شخصية عامة واستطاع أن يخدع الجمهور لوقت طويل ويختبئ وراء شهرته للإيقاع بضحاياه وقتلهم، لذلك فهو شخصية لابد أن تحظى بالاهتمام وتفاصيل القضية تستحق أن يُكتب عنها مسلسل بوليسي من الطراز الأول.

سفاح التجمع

وأكد صلاح العزب، أنه انتهى من كتابة عدد من حلقات المسلسل الذي سوف يكون قصيراً فلن تتجاوز حلقاته العشر حلقات، لذلك من المرجح أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وأشار أنه لن يتقيد بالوقائع التي ارتكبها سفاح التجمع، لأن العمل ليس فيلما وثائقيا عن هذا الشخص، بينما نحن نقدم عملا دراميا، لذلك لابد أن تكون هناك أحداث من وحي خيال المؤلف، فمن الممكن أن يحتوي المسلسل على جرائم أكثر من التي ارتكبها سفاح التجمع، ومن الممكن أن يرصد العمل بعض الجرائم ذات التفاصيل الصعبة التي نفذها، وجرائم أخرى تضاف من وحي الخيال.

حنان مطاوع فريق عمل مسلسل سفاح التجمع 

قال صلاح العزب، أنه رشح الفنانة سلمى أبو ضيف وحنان مطاوع للمشاركة في بطولة المسلسل، حيث تجسد إحداهما ضحية من ضحاياه والأخرى تجسد شخصية زوجته التي استطاعت الهرب منه إلى لندن.

سلمي أبو ضيف القبض على سفاح التجمع 

كانت قد ألقت أن الأجهزة الأمنية القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، أواخر مايو الفائت. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات في القضية بعد قرار إحالته إلى محكمة الجنايات.

سفاح التجمع

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • وصول كافة حجاج ليبيا إلى الأراضي المقدسة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • لماذا ارتبط اسم حسن الرداد بسفاح التجمع ؟
  • بالفيديو: إحراق أحد المحلات في القبة.. ومناشدات لكشف هوية الفاعلين
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"