فتح الشاعر الغنائي عنتر هلال، النار على المطربة شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر لم يقدموا أي شيء جديد أو نقلة في المجال سواء على مستوى الأداء أو الموسيقى، فهم حناجر فقط ولا يملكون شكلا غنائيا متفردا. 

وأضاف عنتر هلال، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لا أمانع من كتابة أغاني للفنان محمد رمضان ولكن بشروطه ولن يقبل بأي تدخل أو تعديل على كتاباته معقبا: "أن محدش يملي عليا".

 

الشاعر عنتر هلال يترحم على حلمي بكر: كان "بودي جارد" الأغنية المصرية الشاعر عنتر هلال: عمرو دياب الوريث الشرعي للمطرب عمر فتحي (فيديو)

ونوه إلى أن مصر تعيش الآن أزهى عصور الدراما ولم تتحول إلى نحت أو تجارة والفن إذا لم يحقق مكسبا يصبح أعرجا لأن الفن يصنع للمتعة والاستثمار. 

ولفت إلى أن عقد المقارنة بين تترات المسلسلات في الماضي والحاضر ظالمة لأن كل زمن له مفرداته وكواليسه المختلفة، وهناك العديد من التترات الحالية جيدة جدا والجمهور يرددها في الشارع، لافتا إلى أن زمن العندليب عبد الحليم حافظ غير الزمن الذي نحن فيه الآن.

الاعتذار لمحمد فؤاد

وعلق الشاعر الغنائي عنتر هلال، على تصريحاته الهجومية على المطرب محمد فؤاد، والتي كانت نصها: "محمد فؤاد بياكل عيش وفكره محدود لأنه معاه دبلوم صنايع". 

وقال إنه دار حديث جانبي بينه وبين أحد الصحفيين ليس للنشر ولكنه خان الأمانة، ومحمد فؤاد لا يخجل من شهادته وذكرها كثيرا في عدد من المقابلات التليفزيونية. 

وحرص الشاعر الغنائي عنتر هلال، على تقديم الاعتذار للمطرب محمد فؤاد، لافتا إلى أنهم مختلفين فكريا باستمرار رغم كتابتي لعدد كبير من أغانيه ولا أعلم سببا لهذا الاختلاف، معقبا :"كميتنا مش راكبه مع بعض".

بودي جارد الأغنية

قال الشاعر الغنائي عنتر هلال، إن الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر، كان بودي جارد الأغنية المصرية فكان حارسا على الهوية الغنائية والفنية لمصر وخاض حربا ضروسا وتصدى لكل من حاول تزييف الذوق العام. 

واتهم، الفنان أحمد مكي بسرقة إحدى أغانيه واستخدامها في فيلمه "طير إنت"، قائلا: مش هسكت على حقي وبقول لأي حد سرق حقي احذر انتقام ربنا منك وربنا هيبتليك بعقاب شديد جدا ومؤلم وهشوفه بعيني". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين أنغام آمال ماهر عنتر هلال الموسيقى حناجر الشاعر الغنائي عنتر هلال الشاعر الغنائی عنتر هلال محمد فؤاد إلى أن

إقرأ أيضاً:

تونس.. صدور حكم بسجن نائب سابق والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية

أصدر القضاء التونسي حكما بسجن النائب السابق ماهر زيد سنة ونصف السنة، وسجن الناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي سنة واحدة، مع الإذن بالنفاذ العاجل.

إقرأ المزيد تونس.. التحقيق مع 28 شخصا بتهم تبييض الأموال وتغيير هيئة الدولة

وقال محمد زيتونة الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بتونس في تصريح لإذاعة "موزاييك" إن موظفي إحدى الوزارات تقدموا بشكاية ضد المشتكى بهما مفادها "تعمد ماهر زيد استغلال صفته كمقدم لبرامج بإحدى الإذاعات نشر معطيات نسبها إلى الشاكي دون التأكد من صحتها الأمر الذي انجر عنه تشويه سمعته أمام الرأي العام".

وأضاف محمد زيتونة أنه تم التأكد من نشره تلك المعطيات وتقديمها إلى ماهر زيد المحكوم عليه الثاني حين كان يشتغل خطة ناطق رسمي باسم إحدى الوزارات في إشارة إلى الناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي. 

وأكد زيتونة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت بسجن ماهر زيد مدة عام واحد من أجل نسبة أمور غير صحيحة إلى موظف عمومي و6 أشهر من أجل القذف العلني مع الإكساء بالنفاذ العاجل.

وأفاد بأنه تم سجن المتهم محمد علي العروي مدة 6 أشهر من أجل نسبة أمور غير صحيحة إلى موظف عمومي متعلقة بوظيفه وبمثلها من أجل القذف العلني مع الإكساء بالنفاذ العاجل.

المصدر: "موزاييك"

مقالات مشابهة

  • طليقة أمير طعيمة توجه رسالة غامضة عبر فيسبوك.. فما القصة؟
  • محمد نوار: الإذاعة أسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم.. والطلب عليها يتزايد
  • الشاعر محمد إبراهيم أبوسنة: متفائل بعودة مصر لريادتها الثقافية
  • تونس تصدر حكم بسجن نائب سابق والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية
  • تونس.. صدور حكم بسجن نائب سابق والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية
  • "محمد أيمن" عازف بيانو ماهر فاز بالمركز الرابع بمهرجان الطفل المبدع
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة جمهورية شبين بكأس مصر
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • الإثنين.. أحمد عبد المعطي حجازي ضيف "ورشة الزيتون"