قام المهندس وائل لطفي مصطفى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنـبى فى لافته طيبة من سيادته، بحضور مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعي بتكريم فريق تنس الطاولة "رجال" بالنادي البترولي، وذلك اليوم الخميس 4 أبريل 2024 بمقر شركة إنبي.

بيراميدز يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش في الدوري المصري

جاء حفل التكريم بعد تحقيق فريق "الرجال" بطولة الأندية العربية للرجال للمرة الثانية علي التوالي، وتغلبه فى نهائي البطولة على بطل السعودية "نادى إتحاد جدة"  بالبطولة التي أقيمت بجدة - السعودية خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس الماضي .

وحرص المهندس وائل لطفي خلال حفل التكريم على شكر جميع أعضاء فريق تنس الطاولة على ما بذلوه من جهد واضح، أثمر عن حصولهم على البطولة للمرة الثانية في تاريخ النادي ، وهو ما يساهم فى رفعة إسم شركة إنــبى ومكانتها المتميزة، مؤكداً أنه يسعد دائماً بإنجازات قطاع تنس الطاولة بنادى إنــبى على كافة المستويات الفردية والجماعية، والتى تأتى من خلال منظومة متكاملة من الجميع، مقدماً شكره لكافة العاملين بنادى إنبى وعلى رأسهم مجلس إدارة النادى.

فيما عبر أيمن الشريعي رئيس النادي  خلال كلمته عن خالص شكره وتقديره للمهندس وائل لطفي رئيس الشركة على دعمه الدائم لكافة أنشطة النادي ومجلس الادارة، مؤكداً بأن مجلس إدارة النادى يسعى خلال الفترة المقبلة لدعم القطاع بشكل أكبر ليصبح النادى أحد رواد اللعبة فى مصر وأفريقيا والوطن العربى بأكمله .

كما وجه الشريعى الشكر والتقدير لقطاع تنس الطاولة بنادى إنبى على حصدهم البطولة وعلى إنجازاتهم المتوالية خلال الفترة الماضية، وعلى رأسه المهندس أحمد الخشاب عضو المجلس والمشرف على القطاع، لجهده الكبير والمتواصل لإنجاح منظومة التنس بالنادى على مدار العامين الماضيين، كما وجه شكره الكبير محمد السيد عضو المجلس ورئيس بعثة أبطال تنس الطاولة بالسعودية، وذلك لدوره الحيوي والمحورى الذى قام به خلال البطولة وهو ما كان له الأثر الكبير فى إستقرار البعثة خلال البطولة، متمنياً إستمرار النجاحات لفريق تنس الطاولة وجميع فرق النادي .

وخلال حفل التكريم حرص رئيس النادى أيمن الشريعى على إهداء التيشيرت التذكارى للبطولة المهندس وائل لطفى مصطفى ، مع إلتقاط الصور التذكارية مع سيادته فى جو يسوده المحبة والبهجة.

بالإضافة لأبطال النادى اللاعبين  "محمد شومان - يوسف عبد العزيز - محمد البيلي - عبد الرحمن حجاج - احمد نديم - اسلام سنبل - محمد صالح " ، كذلك الجهاز الفنى بقيادة كابتن ايمن زكريا رئيس الجهاز والمدربين كابتن خالد محمد وكابتن سيد زينهم وكابتن اسلام عبد المنعم مخطط أحمال وإدارياً كابتن احمد ناجى وكابتن حسام عبد المحسن وكابتن نادر عثمان إدارياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل لطفي إنبي الشريعى أيمن الشريعي شركة إنبي تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي وضبابية اللوائح وراء مشاكل الكرة المصرية

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه لن يترك أي حق لناديه، لأن في رقبته 525 لاعبًا في مختلف الاعمار السنية، مشيرا إلى أن ناديه يضم عددًا من اللعبات الآخرى مثل تنس الطاولة والسباحة بخلاف كرة القدم،

أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "أنا رئيس نادي بالانتخاب، ولم يكن لي علاقة بالرياضة قبل القدوم لنادي إنبي، وكنت أعمل في العلاقات الخارجية لشركة إنبي، ولم أكن متابعًا على الإطلاق لأي أمور تخص الكرة المصرية، لكن انا أعمل على المستوى الإداري فقط، وقمت بمذاكرة اللوائح والقوانين الرياضية".

وأضاف: "لم أكن أعرف أن عامر حسين هو من يضع اللائحة، وليس من المفترض أن يضع رئيس لجنة المسابقات اللائحة التي سيعمل عليها، ولا علاقة لي مطلقًا بـ عامر حسين ولا تربطني به أي أزمة شخصية مطلقًا".

وواصل: "تواصلت مع عامر حسين فقط منذ 11 شهر، وطلب قيد أحد اللاعبين في قطاع الناشئين بنادي إنبي، وسألت وعلمت بأن اللاعب كان موجود في النادي وتم الاستغناء عنه، وفي اليوم التالي فوجئت بوالد اللاعب يتصل بي ويقول لي لماذا لم تنفذ تعليمات عامر حسين، ورديت عليه بأنني لا أحصل على تعليمات منه، وبعدها علمت بأن عامر حسين قام بالحديث مع عدد من مسئولي النادي".

عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة

وزاد: "هدفي جلب حقوق لاعبي انبي، ولا يوجد (وساطة) في النادي، ولا أعرف أسماء اللاعبين ولا اتدخل في الاختيارات، هناك لجنة فنية تختار العناصر جيدًا، وهناك حالة انضباط داخل النادي البترولي ولدينا أشخاص قمة في الاحترافية، ونحن أكثر نادٍ ساهم في تصعيد لاعبين للفريق الأول بين أندية الدوري.. ولذلك لا يوجد خلاف شخصي مع عامر حسين أو غيره".

وأكمل: "تحديد الأندية المشاركة في الكونفدرالية يكون بقرار من رابطة الأندية، ولا علاقة لـ عامر حسين بهذ الأمر، وهو مشرف فقط على لجنة المسابقات وليس صاحب قرار، وهو "موظف" في النهاية رغم إنه لا يتقاضى أموال، وتحدثت مع أحمد دياب أبلغني بأنه لم يصدر أي قرار بشأن الفرق المشاركة رغم تصريحات عامر حسين وهو ما يؤكد وجود خلل معين، ولائحة الترتيب في الدوري يوجد فيها بند المواجهات المباشرة وليس بند المواجهة الواحدة".

وزاد: "لا يجب الاستناد لأي بند معين يتم تفسيره لصالح النادي المصري، هناك تفاصيل يجب أن يعلمها الجميع، والترتيب وفقًا للدور الأول يكون وفق فارق الأهداف حسبما أكد لي أحمد دياب، ويجب تغيير اللائحة الحالية، وسأقوم بعمل لائحة وعرضها على الأندية والهدف الوحيد هو سلامة المسابقة".

وتابع: "لوائج لجنة المسابقات تحتوي على العديد من الأخطاء، والاهتمام بالتفاصيل وراء نجاح منظومة نادي إنبي، ولدي رغبة للمساهمة في تصحيح الاخطاء الموجودة في اللائحة، ومن الممكن أن أدير لجنة المسابقات وأنا في بيتي، شغلها صعب في البناء فقط وهي تتطلب وجود لائحة مظبوطة وشفافية مطلقة.. لأنه سيتم تطبيق البنود الموجودة على اللائحة فقط".

وأكد: "عامر حسين ينظر إلى الامور بنظرة معينة، موضوع الشحات والشيبي المشكلة زادات بسبب لائحة لجنة المسابقات، ضبابية اللوائح هي السبب الحقيقي في تصاعد المشكلة (مش أي حد يعمل لائحة، ومش أي حد يشتغل على اللائحة)، علينا العمل بكياسة القرارات، وأن تسير الأمور وفقًا لمنظور معين، وأن نتبع سبل معينة في إدارة الأزمات وقت حدوث أي مشكلة، لذلك لا بد من يعمل في المسابقات أن يكون لديه قدرة على إدارة أي مشكلة".

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يقف أمام صبا مبارك للمرة الثانية في "وتر حساس"
  • أيمن الشريعي: نعمل على حفظ حقوق إنبي وتنظيم اللوائح الرياضية
  • الفيدرالي الأمريكي يتجه لتثبيت أسعار الفائدة للمرة السابعة على التوالي اليوم
  • أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي وضبابية اللوائح وراء مشاكل الكرة المصرية
  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • اليوم .. المنتخب الاوليمبي وكوت ديفوار وديا للمرة الثانية
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • رجال الأعمال المصريين تناقش خطة عمل لجنة الاستشارات الهندسية خلال المرحلة المقبلة
  • ناريندرا مودي يؤدي اليمين رئيساً لوزراء الهند للمرة الثالثة على التوالي