تعرض قناة DMC الحلقة 12 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، الليلة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً والساعة 1:45 ظهرًا، بالتزامن مع عرضها على منصة Watch It.

 الحلقة 12 من مسلسل فراولة

أما عن موعد إعادة الحلقة 12 من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، فتعرض على قناة dmc دراما، في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

تدور أحدث مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، في إطار كوميدي، بينما المسلسل ضمن مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان، بطولة مجموعة من النجوم وهم نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتتوالى الأحداث المثيرة خلال مسلسل فراولة، فخلال الحلقة 11 من المسلسل تعرضت نيللي كريم لهجوم شديد، بعد ظهورها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا».

وسبب الهجوم على نيللي كريم هو عدم اقتناع الجمهور بطرق العلاج الروحي، التي تقوم بها، خاصة بعد أن علموا بدخول أحد مرضى فراولة، إلى مصحة للعلاج النفسي، بعد اتباع العلاج الروحي بدلا من الطبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة نيللي كريم دراما المتحدة الحلقة 12 مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم الحلقة 12 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها

أثار أول تعليق من الفنانة نيللي كريم، بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، جدلا كبيرا بين متابعيها على تطبيق إنستجرام.

وكانت نيللي كريم، خلال الساعات القليلة الماضية قد شاركت صورة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، وتضمنت الصورة رسالة غامضة، حيث جاء فيها « أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان».

نيللي كريم وهشام عاشورتفاصيل قصة حب التي جمعت بين نيللي كريم وطليقها هشام عاشور

ويذكر أن نيللي كريم، فاجأت محبيها وجمهورها بـ قصة ارتباطها بـ هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير، إذ جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج، ولم يكن الجمهور على علم بـ علاقتهما وخطبتهما أيضاً، فقد ظهرا معاً في أكثر من مناسبة منها صور في الساحل الشمالي برفقة أًصدقائهما، كما تواجدا سويا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية غزالة باي للإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي.

وكانت نيللي، تكبر عريسها بحوالي 8 سنوات، فهشام عاشور يبلغ من العمر 39 عام، أما عمر نيللي كريم 47 عام، لكن الحب بينهما كان قادراً على تجاوز أزمة السن ولم يهتم أحدهما بانتقادات الجمهور.

اقرأ أيضاًبعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو

رامي عاشور عن نيللي كريم: مبتعرفش تجامل حد

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • عاجل.. طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • أنباء عن طلاق الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور