البوابة نيوز:
2024-06-01@07:01:53 GMT

تجديد حبس عامل هتك عرض صبي بالشرابية

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح نيابة الشرابية، تجديد  حبس عامل 15 يوما علي ذمة التحقيقات بتهمة الاعتداء على صبي وهتك عرضه بعد استدرجه إلى محل دراجات هوائية في منطقة الشرابية.


تعود تفاصيل الواقعة بتقلي قسم شرطة الشرابية بلاغا من أسرة الطفل  تتهم عاملا بهتك عرض نجلهم في نهار رمضان داخل محل في دائرة قسم شرطة الشرابية.

وبانتقال قوات الأمن لمكان البلاغ تبين أن عامل في محل دراجات هوائية استدرج صبي يبلغ من العمر 9 سنوات، وهتك عرضه.
وبتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة هتك عرضه

إقرأ أيضاً:

كتل هوائية حارة نسبيًا... وطبقات من الغبار!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة  للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، تنشط الرياح ابتداء من بعد الظهر ويستمر ظهور الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:    
- الحال العامة: طقس ربيعي مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الجمعة، حيث من المتوقع ان تتأثر المنطقة تدريجيا بكتل هوائية حارة نسبيا مصدرها شمال أفريقيا، تؤدي الى ارتفاع في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة مع طبقات من الغبار، ونشاط في سرعة الرياح. ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهرايار في بيروت بين ١٨ و٢٧، في طرابلس بين ١٧و٢٦، وفي زحلة بين ١٣ و٢٧ درجة. -الطقس المتوقع في لبنان: الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا احيانا، مع رياح ناشطة في المناطق الشمالية وانخفاض محدود في درجات الحرارة، كما يتكون الضباب على المرتفعات. الجمعة: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة،  تنشط الرياح ابتداء من بعد الظهر ويستمر ظهور الضباب على المرتفعات. السبت: مشمس الى قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة وانخفاض في نسبة الرطوبة، ومن المتوقع ظهور طبقات خفيفة من الغبار في الاجواء وتبقى الرياح ناشطة، ويستمر تكوّن الضباب على المرتفعات المتوسطة. الأحد: قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي في ردرجات الحرارة على الجبال و في الداخل ودون تعديل على الساحل، مع نسبة رطوبة منخفضة. -الحرارة على الساحل من 21 الى 25 درجة، فوق الجبال من 13 الى 20 درجة، في الداخل من 10 الى 30 درجة. -الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و35 كم/س. -الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب. -الرطوبة النسبية على الساحل: بين 65 و 80%. -حال البحر: متوسط ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 23 درجة. -الضغط الجوي: 761 ملم زئبق  -ساعة شروق الشمس:  5,29
-ساعة غروب الشمس: 19,42

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد
  • صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات ومركبات مخالفة برصافة بغداد
  • ارتفاع ملموس في درجات الحرارة... وكتل هوائية حارة بانتظاركم!
  • الطقس في الأردن.. درجات الحرارة تلامس 40 مئوية في عمان الأسبوع القادم
  • تجديد حبس فني أسنان انتحل صفة طبيب في القاهرة
  • كتل هوائية حارة نسبيًا... وطبقات من الغبار!
  • تجديد حبس عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة 15 يوما
  • قرار رسمي من النيابة العامة بشأن حادث نجل الفنان أحمد رزق
  • تعرف على قرارات النيابة في حادث نجل الفنان أحمد رزق