أكد خالد رضا مدافع مودرن فيوتشر، على قدرة فريقه على الفوز أمام الزمالك والصعود للدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

خالد رضا: أتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام فيوتشر

قال خالد رضا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة، لعبنا شوط أول أمام الزمالك ومستعدين للشوط الثاني”.

وتابع: “غاب عنا التوفيق في المواجهة الأولى وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز”.

الزمالك على أعتاب حسم صفقة نجم الأهلي.. مفاجأة غير متوقعة مفاجآت بالجملة.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

وختم: “نعلم حجم الزمالك وأننا سنواجه فريقًا كبيرًا ولكن مودرن فيوتشر أيضًا فريق كبير”.

وخسر فريق فيوتشر، أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، التي استضافها ملعب “السلام”، الأحد الماضي.

ويتجدد اللقاء بين فريقي الزمالك وفيوتشر على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد رضا فيوتشر الزمالك الزمالك ضد فيوتشر الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

توصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إتفاق نهائي لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب التى تبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وأدت إلى صدور حكم من الفيفا بإيقاف القيد بنادي الزمالك لمدة ثلاثة انتقالات. 

الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين

وعلمت الوفد من مصادرها أن وكيل اللاعب المغربى طلب حصوله على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو على أن يتم تسديد باقى المستحقات خلال أربعة أشهر مقسمه على أربعة أقساط. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسه لاعتماد هذا الإتفاق بهدف إنهاء الأزمة حتى يتمكن النادى من إبرام صفقات جديده فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبله وسيتم الإعلان الرسمى عن إنهاء الأزمة خلال الأيام المقبله. 

على جانب آخر على جانب آخر رد محمد عواد حارس المرمى على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركيه بنشر صوره له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة وبالتحديد قبل إنتهاء الشهر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو
  • فتنة زيزو تشتعل داخل الزمالك.. صدام بين النجوم ولبيب
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد