عبر الفنان يوسف الأشقر الذي يقدم دور «مراد» في مسلسل «العتاولة» عن سعادته بالمشاركة في العمل الضخم الذي  يعرض حاليًا عبر قناة إم بي سي مصر.
 

تصريحات يوسف الأشقر 


وقال «الأشقر» في تصريحات صحفية، "مسلسل العتاولة بالنسبة لي مش مسلسل.. العتاولة بالنسبة لي خطوة مهمة في مسيرتي الفنية وعملي مع نجوم كبار  وعتاولة تمثيل حقيقيين وتوجيهات الأستاذ الكبير أحمد خالد موسى مخرج العمل استفدت منها كثيرًا".



وتابع: "اتخضيت من حلاوة هؤلاء النجوم أبطال العمل مثل الأستاذ أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، ومي كساب وغيرهم مش عايز انسى حد لكنهم كلهم كانوا مكسب كبير وأساتذة كبار وإخوات بمعنى الكلمة رغم إنه كان ماراثون تمثيل إلا إنه كان مليان طاقة إيجابية ومحبة بين الجميع لم أشاهده من قبل.. ويوم الفركش كان يوم حزين لأن إحساسنا إن إحنا لسة عندنا كتير نقدمه لبعض وللعمل من فن ومحبة واحترام".

واختتم: "بالنسبة لنا مسلسل العتاولة لسه ما خلصش والعتاولة مش اسم.. العتاولة صفة لكل صناع العمل فهم عتاولة حقيقيين".


آخر أعمال يوسف الأشقر


يذكر أن يوسف الأشقر كان قد شارك في عدد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها "الاختيار وبين السطور وتوبة وملوك الجدعنة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة أحمد السقا مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة طارق لطفى

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي ورانيا يوسف بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل

انتهت أسرة مسلسل سيما ماجي، بطولة النجمة رانيا يوسف والنجمة حورية فرغلي، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني.

 وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية.


وتجمع المشاهد الأولى لمسلسل "سيما ماجي"، بين كلا من : «رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبو رية»، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

قصة مسلسل سيما ماجي


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

أبطال مسرحية سيما ماجي

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • حورية فرغلي دكتورة في مسلسل «سيما ماجي»
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • تكريم ابطال وصُناع مسلسل "مسار إجباري"
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة تمثل خطوة مهمة في دعم مسار التنمية
  • رانيا يوسف وحورية فرغلي بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل
  • حورية فرغلي ورانيا يوسف بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي