عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو يرصد تكريم نقابة المهن الزراعية بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية والتحالف الوطني حفظة القرآن الكريم.

بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية.. انطلاق المسابقة القرآنية للطلاب الوافدين بمنظمة خريجي الأزهر عزة مصطفى: مؤسسة أبو العينين الخيرية تقدم 9500 وجبة إفطار وسحور يوميا


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "حضر التكريم الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين والذي قام بتسليم الفائزين الجوائز".


وقال مصطفى عزت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، إن مؤسسة أبو العينين الخيرية إن المؤسسة برئاسة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والسيدة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، تشجع أبناء الوطن لحفظ كتاب الله تعالى؛ للتفوق في الدنيا وخدمة وطنه من خلال قربه من كتاب الله والتواضع والرحمة والاجتهاد والتفوق.

 

وأوضح أن مسابقة الاتحاد الإقليمي في الجيزة للقرآن الكريم نجح فيها 10 آلاف و800 متسابق من إجمالي أكثر من 30 ألف متسابق، معلقا: المؤسسة على مستوى الجمهورية كرمت كل حفظة القرآن الكريم بجوائز مالية ورحلات حج وعمرة.


وأشار الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إلى أن تنظيم هذه الاحتفالية تتم بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية للعام الرابع على التوالي، موجها الشكر للمؤسسة على أنشطتها المستمرة في تقديم خدمات للمواطنين المصريين بكل أطيافة بمختلف ربوع الجمهورية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة المهن الزراعية مؤسسة ابو العينين أبو العينين مؤسسة أبو العينين الخيرية مؤسسة أبو العینین الخیریة

إقرأ أيضاً:

دارس والواحدي يتفقدان الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس، ونائبه القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، الدورات الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

حيث اطلع دارس والواحدي ومعهما عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، على سير الأنشطة والدورات في مدارس الشهيد طه المداني وغمدان وشهداء بني الحارث والخلفاء، واستمعوا من القائمين عليها، إلى شرح عن الوسائل والطرق التعليمية في حفظ القرآن الكريم، ومختلف المجالات الدينية والعلمية والثقافية والأنشطة الرياضية، لتنمية مواهب ومهارات الطلاب وإبداعاتهم.

واستمعوا إلى نماذج للطلاب من مختلف الفئات العمرية في تلاوة وتجويد القرآن الكريم والحديث والخطابة والإلقاء والشعر، عكست مستوى التحصيل العلمي وما اكتسبوه من علوم ومهارات ومدى استفادتهم من الدورات الصيفية.

وأشار وزير النفط والمعادن، إلى أهمية الدورات الصيفية وما تتضمنه من أنشطة متنوعة في مجالات عملية ومهنية تهدف إلى تربية الأبناء وتنمية معارفهم الإيمانية وتعزيز قيمهم وأخلاقهم وتزويدهم بالعلوم والمهارات النافعة.

وثمن دور القائمين على هذه الدورات وحرصهم على الإسهام في بناء جيل قرآني، لافتاً إلى أن تزايد عدد الطلاب يعكس الوعي المجتمعي وحرص أولياء الأمور على استفادة أبنائهم من العلوم الدينية والمعرفية، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع واكسابهم المهارات المختلفة.

من جانبه أشار الواحدي، إلى أن الزيارات هدفت إلى دعم وتحفيز طلاب الدورات الصيفية، بما يمكنهم من تحقيق الاستفادة المثلى من أنشطتها الهادفة لتزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأكد أهمية هذه الدورات في تعليم الأبناء القرآن الكريم والعلوم النافعة وصقل مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات الإبداعية.. لافتا إلى حرص القيادة الثورية على تزويد النشء والشباب بهدى الله وتنمية مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف المواهب في مختلف المجالات.

وحث نائب وزير النفط، الطلاب على تطبيق كل ما تعلموه خلال الدورات في حياتهم في فعل الخير وتقديم الاحسان ونشر هدى الله وطاعة الوالدين وعدم مصاحبة قرناء السوء.

رافقهم خلال الزيارة مديرا المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي ومؤسسة الخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي وعدد من مسئولي التعبئة العامة والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • تكريم طلبة مدرسة العلامة نور الدين السالمي لتحفيظ القرآن الكريم
  • دارس والواحدي يتفقدان الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة
  • الأوقاف تعلن تجاوز مقارئ الجمهور 225 ألف مشارك لأول مرة
  • «الشؤون الإسلامية»: حظر المنصات الرقمية غير المرخصة لتعليم القرآن الكريم
  • القاهرة وسوهاج في المقدمة.. مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • إطلاق البث التجريبي لإذاعة القرآن الكريم في محافظات إب تعز وذمار
  • جمعية تبيان لتحفيظ القرآن الكريم بالعقيق تكرم عدداً من حفظة كتاب الله
  • هاجر سعد الدين: «رئاستي لإذاعة القرآن الكريم من أفضل الفترات في حياتي»
  • 70 مليون مستمع لإذاعة القرآن الكريم يوميا (فيديو)