مباراة الهلال والنصر بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم،يستضيف ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي -اليوم الاثنين- مباراة مهمة مرتقبة بين الهلال والنصر في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودية لكرة القدم بإصدارها الجديد.

تقام النسخة الثانية عشرة من كأس السوبر السعودية بمشاركة أربعة فرق لأول مرة، وستكون المباراة الثانية في دور الأربعة بين الاتحاد والوحدة يوم الاثنين أيضًا، ومن المقرر أن يكون النهائي يوم الخميس المقبل.

مباراة الهلال والنصر بث مباشر في كأس السوبر السعودي اليوم

ويتطلع الهلال لمواصلة انتصاراته القياسية المتتالية التي بلغت 32 في مختلف المسابقات عقب فوزه على الخليج 4-1 في الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال الدوري بفارق 12 نقطة عن ملاحقه النصر بعد 27 مرحلة، وبالتالي يسير بثبات نحو الفوز باللقب الذي يشكل أحد أهدافه، إلى جانب الفوز بلقب دوري أبطال آسيا التي وصل فيه إلى نصف النهائي حيث يحل في 16 الجاري ضيفا على العين الإماراتي قبل أن يلعب إيابا على أرضه في 23 الجاري.

متى موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

تقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل/نيسان 2024 على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في كاس السوبر السعودي | من هنا

لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في كاس السوبر السعودي | من هنا

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، 9:30 مساءً بتوقيت مصر، و11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

ومن المتوقع أن يمثل الهلال السعودي فى هذه المباراة كل من حراسة المرمى: حبيب الواطيان، خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهري، خط الوسط: محمد كنو، روبن نيفيز، ميشيال ديلجادو، سالم الدوسري، خط الهجوم: مالكوم، سافيتش.


تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

ومن المتوقع أن يمثل النصر السعودي فى هذه المباراة كل من حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس، خط الوسط: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

يمكن متابعة مباراة الهلال والنصر عبر شبكة قنوات SCC السعودية صاحبة حقوق بث مباريات كأس السوبر السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وستكون المباراة منقولة بصورة مجانية عبر قناة SSC1 SD بتقنية صورة عادية ودون تغطية للقناة السعودية لأحداث ما قبل وبعد المباراة

من معلق مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

هناك أكثر من خيار يمكن من خلاله الاستماع لتعليق المباراة بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال فريق الهلال الهلال والنصر مباراة الهلال مباراة الهلال اليوم نتيجة مباراة الهلال اليوم فريق الهلال لكرة القدم الهلال فريق ماتش الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر مباراة فريق الهلال الهلال ضد النصر مباريات فريق الهلال مصطفى محمد النصر تشكيل فريق الهلال الهلال و النصر تشكيل فريق الهلال اليوم نتيجة الهلال والنصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال محمد حمدي موعد مباراة الهلال والنصر ماتش الهلال و النصر الهلال ضد تشكيلة فريق الهلال اهداف الهلال والنصر قنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر مباراة فريق الهلال اليوم فريق الهلال والنصر مباراة الهلال و النصر نتيجة الهلال اليوم الهلال النصر فريق نتيجة الهلال مباريات فريق الهلال اليوم نتيجة مباراة فريق الهلال اليوم الهلال و مشاهدة مباراة الهلال والنصر نتيجة فريق الهلال اليوم القنوات الناقلة لمباراة فريق الهلال نتيجة مباراة فريق الهلال النصر فريق نتيجة مباراة الهلال و النصر فريق الهلال مباريات مباراة الهلال والنصر بث مباشر فی مباراة الهلال والنصر فی فی کأس السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026