يترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على إنتر ميلان بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لكل منهما في مباراتي الذهاب والعودة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بينما فاز بوروسيا دورتموند على أيندهوفن بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الدور من البطولة.

احتل أتلتيكو مدريد صدارة المجموعة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يخسر أي مباراة.

في حين احتل بروسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 11 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا دويدار: تواجد أنتوني موديست في مركز رأس الحربة مجاملة.. وكريستو كنز مدفون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند يوم الأربعاء 10 أبريل 2024 على إستاد ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports 2 HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة وسيقوم المعلق علي محمد علي بالتعليق على أحداث اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا علي محمد علي بطولة دوری أبطال أوروبا فی دور

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في افتتاح كأس الأمم الأوربية 2024

سينطلق بث مباشر لافتتاح بطولة يورو 2024 بين منتخبي ألمانيا واسكتلندا في ملعب "أليانز أرينا" مساء يوم الجمعة المقبل. يتمثل هذا الافتتاح في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

منتخب ألمانيا يسعى إلى بداية قوية تمكنه من استعادة هيبته والتأهل للدور الثاني، بينما يأمل منتخب اسكتلندا، بقيادة مدربه ستيف كلارك، في تحقيق إنجاز تاريخي. سيدير المباراة الافتتاحية الحكم الفرنسي كليمان توربين، وستنقل على قنوات "بي إن سبورتس".

متى موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024؟بث مباشر مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في افتتاح كأس الأمم الأوربية 2024

موعد ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 2024 هو يوم الخميس 14 يونيو 2024، على ملعب أليانز أرينا.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا | من هنــــارابط مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا | من هنــــا

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024؟

تذاع منافسات بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

بث مباشر مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في افتتاح كأس الأمم الأوربية 2024

بينما يتطلع مضيفو البطولة إلى استعادة الأمجاد السابقة لأبطال أوروبا أعوام 1972 و1980 و1996، فإن اسكتلندا لديها طموحات أكثر تواضعًا بكثير، حيث ستلعب الأمة البريطانية مباراتها العاشرة فقط على الإطلاق في نهائيات بطولة أوروبا تحت ملعب أليانز أرينا المشرق. أضواء.

تمكن "الزوار" يوم الجمعة على الأقل من تحقيق انتصار واحد في دور المجموعات في نسختي 1992 و1996 قبل أن ينسحبوا من العقبة الأولى، ولكن عند عودتهم التي طال انتظارها إلى أكبر مرحلة قارية في عام 2021، بحثوا عن انتصار واحد. انتهت بالفشل الذريع.

إن الحصول على نقطة واحدة فقط من تسع نقاط معروضة في بطولة أمم أوروبا 2020 سبق فشل اسكتلندا في إنهاء الجفاف في نهائيات كأس العالم - والذي يمتد الآن إلى عام 1998 - وعلى الرغم من أن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 كانت عبارة عن قصة من نصفين، إلا أن الشوط الأول الرائع أثبت أنه كاف لإرسال رجال ستيف كلارك إلى ألمانيا.

في الواقع، كانت أسبانيا، بطلة عامي 2008 و2012، من بين ضحايا اسكتلندا في سلسلة انتصاراتها المذهلة التي استمرت خمس مباريات في التصفيات قبل أن تخسر في كل من مبارياتها الثلاث الأخيرة، ولكن مع تراجع مستواها مؤخرًا، يصل رجال كلارك إلى ميونيخ مفتخرين بفوز واحد فقط. من آخر تسع مباريات لهم في جميع البطولات.

وحتى في ذلك الوقت، لم يكن الفوز بنتيجة 2-0 على جبل طارق أمرًا يستحق الصراخ، ومنذ الفوز الودي المفاجئ بنتيجة 1-0 في عام 1999 - حيث كان دون هاتشينسون هو البطل - فشلت اسكتلندا في تحقيق الفوز في أي من مواجهاتها الأربع الأخيرة. أمام ألمانيا، وكان آخرها الهزيمة في مباراتين بتصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 بنتيجة إجمالية 5-3.

علاوة على ذلك، فقد فشل الاسكتلنديون في معركتيهم السابقتين الوحيدتين مع مضيفي بطولة أوروبا 2024 في البطولات الكبرى، حيث سبقت خسارة كأس العالم 1986 الهزيمة 2-0 في دور المجموعات في بطولة أوروبا 1992، مما ترك رجال كلارك في مواجهة كتاب النموذج و كتب التاريخ.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • من هنا.. شاهد مباراة إسبانيا وكرواتيا.. بث مباشر بطولة أمم أوروبا 2024
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بث مباشر مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم في افتتاح كأس الأمم الأوربية 2024
  • نوري شاهين مدربا لـ بوروسيا دورتموند.. رسميا
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا