بوابة الوفد:
2024-06-02@22:18:40 GMT

مزارع وحلاق وراء سرقة سيارة في المنوفية

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

أوضح مصدر أمني تفاصيل ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بشأن إدعاء صاحب أحد الحسابات بسرقة سيارته من مدينة السادات بالمنوفية.

وأمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (مزارع وحلاق) وبحوزتهما السيارة المستولى عليها واعترفا بارتكابهما واقعة سرقة السيارة، وتم تسليم السيارة لمالكها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القبض على لص ألواح الطاقة الشمسية الخاصة برادار في الهرم


تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من في القبض على عاطل متهم بسرقة ألواح الطاقة الشمسية الخاصة برادار في الطريق السياحي بالهرم، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة الت

 جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم الإلكترونية.

وفى سياق آخر عاقبت محكمة جنايات الجيزة، شقيقين بالسجن 3 سنوات، لاتهامها بإطلاق أعيرة نارية أصابت مندوب مبيعات، أثناء مروره بجوار مشاجرة بين المتهمين وآخرين فى منطقة الوراق.

صدر القرار برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك، وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمى حسان، ودكتور إيهاب طلعت يوسف، وامانة سر ايمن عبد اللطيف وهاني حموده.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمان "هانى.ع . ا" 45 سنة، و"امين.ع. ا" 25 سنة، ضربا المجنى عليه حسن حمدى، مندوب مبيعات، 28 سنة، عمدا، بأن أطلقا عيارين ناريين من سلاحين ناريين "فرد خرطوش" استقر بوجهه محدثين إصابته، والتى تخلف لديه جرائها عاهة مستديمة تمثلت فى فقد الإبصار بالعين اليسرى تقدر نسبتها بنحو 35%.

وقال المجنى عليه خلال تحقيقات النيابة، إنه حال سيره بالطريق العام أبصر مشاجرة بين المتهمان وآخرين مجهولين إثرها أطلق المتهمان عيارين ناريين من "فرد خرطوش" استقر بعينه اليسرى ووجه محدثين إصابته التى تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة.

الإيقاع بعصابة سرقة الدراجات النارية

كما تمكن قطاع الأمن العام من ضبط (3 عاطلين "لـ 2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة مركز شرطة ببا) لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فـى سرقة الدراجات النارية بإسلوب "قطع الأسلاك".. واعترفوا بارتكاب (10 وقائع) سرقة وأرشدوا عن المسروقات.

كما تمكنت من ضبط (عاطلَين"لأحدهما معلومات جنائية").. لقيامهما بسرقة (مبلغ مالى- كمية من المنظفات) من داخل جمعية استهلاكية - كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية ، وأرشدا عن المسروقات.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي المنوفية سرقة سيارة مدينة السادات

إقرأ أيضاً:

عودة حركة السير بطريق إسكندرية الزراعي بعد إزالة آثار حادث سيارة بكوبري قها

أزال رجال إدارة مرور القليوبية، آثار حادث انقلاب سيارة نقلة محملة بأخشاب، أعلى كوبري قها، وعادت حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، بعد أن شهد طريق إسكندرية الزراعي تكدس مروري نتيجة انقلاب السيارة، اتجاه القاهرة صباح اليوم الأحد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية، يفيد انقلاب سيارة أعلى كوبري قها، انتقل رجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة نقل تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة سائقها.

تسبب الحادث في حدوث تكدس مروري بالطريق اتجاه القاهرة، وتم رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لتباشر النيابة المختصة للتحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالخليفة
  • استمرار حبس سائق 15 يوما بتهمة سرقة متعلقات سيدة أثناء توصيلها القطامية
  • عودة حركة السير بطريق إسكندرية الزراعي بعد إزالة آثار حادث سيارة بكوبري قها
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • أول إجراء حول عاطلين مُتهمين بسرقة سيارة مواطن في الخليفة
  • حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة السيارات فى منطقة الخليفة 4 أيام
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين بسرقة سيارة فى الإسكندرية
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة