استقبل مستشفى فاقوس المركزي، اليوم الأربعاء، القس باخوميوس أنيس، كاهن مطرانية الأقباط الأرثوذكس بفاقوس والعاشر من رمضان، الذي قدم التهنئة للفرق الطبية والمرضى وجميع العاملين بالمستشفى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقدم الورود والحلوى والهدايا للأطفال، والشكر للفرق الطبية، على التزامهم بالعمل لخدمة المرضى، خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الدكتور محمد عرفات، مدير مستشفى فاقوس، وجميع الفرق الطبية بمختلف الأقسام الطبية بالمستشفى، عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الطبية، وروح الود والمحبة، داعين المولى عز وجل أن يغمر قلوبنا بالمحبة والمودة والرحمة، وأن يحفظ مصرنا الغالية بأبنائها مسلمين ومسيحيين من كل مكروه وسوء، وفي أمن وأمان وتأخي ومحبة يد واحدة في وطن واحد.

مصر رمز للقوة والمحبة

وأشار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن هذه الأمثلة ترسل رسالة للعالم أجمع، أن مصر هي رمز للقوة والمحبة على مر العصور والأزمان، وتبين مدى قوة المشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز هذا الشعب العظيم.

ولفت إلى أن مصر تعد نموذجا فريدا في وحدة الصف والنسيج الوطني الصلب المتلاحم، مشددا على أن هذا النسيج أحبط محاولات قوى الشر من أعداء مصر لبث الفتن أو زعزعة استقرار الوطن.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية عيد الفطر كاهن مطرانية تهنئة مرضى

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد المهدي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر وزير الاتصالات عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الغالية التي تأتي والشعب اليمني يحقق الانجازات على المستويات العسكرية والسياسية والاجتماعية وغيرها.

وأشار إلى أن هذه الثورة جسدت إرادة وتطلعات أبناء الشعب اليمني في الحرية والاستقلال والخلاص من التبعية والارتهان للخارج والشروع في بناء الدولة اليمنية التي تلبي تطلعات كل اليمنيين.

وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن تكالب الأعداء على هذه الثورة يمثل شاهدا على أهميتها في النهوض باليمن ليكون رقما صعبا في المنطقة بعيدا عن أجندات الدول الاستعمارية.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية العزيزة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص سقط من قطار فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية
  • الفرق الطبية بالشرقية تُنفذ 475 زيارة منزلية منها 76 زيارة لذوي الهمم
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر.. نجاح لافت لعلميات استئصال أورام الغدة الدرقية
  • اللواء الرزامي يهنئ قائد الثورة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • أمين عام رئاسة الجمهورية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وكيل صحة سيناء يتابع مؤشرات أداء الفرق الطبية المشاركة في مبادرة "بداية"
  • ابن حبتور يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • محافظ أسوان يترأس اجتماعا لاستعراض جهود الفرق الطبية المركزية والفنية