بغداد اليوم - متابعة 

نفذ الجيش الاسرائيلي، اليوم الخميس (11 نيسان 2024)، عملية عسكرية، في محيط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وبحسب خبر اوردته اذاعة الجيش الاسرائيلي، فان "الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية مباغتة في وسط قطاع غزة، سبقتها غارات جوية على نفس المخيم، استهدفت احداثيات فوق الارض وتحتها، بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، بحسب خبر الإذاعة الاسرائيلية.

واكدت ايضا بان "القوة المداهمة عثرت على منصات لإطلاق الصواريخ خلال عمليتها التي بدأتها وسط القطاع"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وبلغت حصيلة ضحايا الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الاول الماضي أكثر من 33360 شهيدا، وفق أرقام وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

المصدر : وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ253 من العدوان.. شهداء وجرحى في القصف المتواصل على غزة

الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، فجر وصباح اليوم السبت، جراء القصف الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع دخول العدوان يومه الـ253.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن طواقم الاسعاف انتشلت خمسة شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات العدو منزلين لعائلتي الجماصي والرملاوي في منطقة الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأضافت: إن الطواقم انتشلت خمسة شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة حتحت بحي التفاح شرق مدينة غزة.
وأشارت إلى أن مدفعية العدو استهدفت وسط وشرق وغرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، خاصة مناطق مخيم الشابورة، والحي السعودي، ولفة بدر، وأبو السعيد.

ولفتت إلى أن دبابات العدو قصفت شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ونسفت مبان سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات.. فيما أطلقت زوارق العدو الحربية نيران أسلحتها الرشاشة صوب مراكب الصيادين قبالة ساحل بحر مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,266 مواطنا، وإصابة 85,102 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة بشأن عملية تحرير الرهائن الإسرائيلية
  • فلسطين.. نسف مباني سكنية في بلدة "المغراقة" شمال مخيم النصيرات وسط غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • اعتراف إسرائيلي: لن نتمكن من تحرير كل الرهائن
  • إعلام فلسطيني: الجيش الإسرائيلي ينسف عدة منازل شمال مخيم النصيرات وسط غزة
  • الجيش الاسرائيلي يعلن مقتل 8 من عناصره في قطاع غزة بينهم ضابط
  • في اليوم الـ253 من العدوان.. شهداء وجرحى في القصف المتواصل على غزة
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية النصيرات
  • الخارجية الأمريكية: لم نر حتى الآن عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في مدينة رفح الفلسطينية
  • جيش إسرائيل ينسحب من جنين ومخيمها بعد اقتحام دام 15 ساعة